أهم القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي في الفترة الأخيرة ضد الأهلي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أهم القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي في الفترة الأخيرة ضد "الأهلي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهم القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي في الفترة الأخيرة ضد "الأهلي"

النادى الأهلى
القاهرة - العرب اليوم

أثار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف " العديد من علامات الاستفهام نتيجة قراراته في الفترة الأخيرة ضد النادى الأهلى بإيقاف وليد ازارو أحد أهم لاعبيه قبل خوض منافسات إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا مساء الجمعة.

أدى ذلك إلى وجود حالة من علامات التعجب لدى متابعى اللعبة في الفترة الأخيرة خاصة وأن العديد من القرارات جاءت بشكل مفاجئ دون أى اجتماعات مسبقة على عكس ما كان يلجأ إليه الاتحاد الإفريقى في السنوات الماضية.

وفي ذلك الشأن نرصد أهم القرارات التى اتخذها الاتحاد الإفريقى في الفترة الأخيرة ضد الأهلى قبل خوضه النهائي المرتقبة أمام الترجى.

1- فجر كاف قبل نصف نهائي افريقيا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما عاقب الأهلي بمنع الحضور الجماهيرى مباراتين مع ايقاف التنفيذ وغرامة 20 الف دولار بسبب هتافات الجماهير.

2- قرر الكاف قبل ماتش وفاق سطيف في نصف النهائي إيقاف شريف اكرامي مبارتين بسبب مشاجرة مع رجل الاسعاف في مباراة هورويا الغيني على الرغم من مرور العديد من الوقت عن المباراة التى جمعت الأهلى مع بطل غينيا. 
3- عدم قيام الكاف بعد مباراة ربع النهائي بمعاقبة الترجي رغم الشغب العنيف مع لاعبي النجم الساحلي والمشاجرات أمام حكم المباراة.

4- تجاهل كاف لواقعة اعتداء خليل شمام قائد الترجى التونسى على باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى بعد نهاية المباراة السابقة في ذهاب نهائي دورى الأبطال.

5- قرر كاف الغاء العقوبات الموقعة علي جمهور الترجي من ضمنها فتح " الفيراج " المدرج الخاص بأولتراس الترجي واسقاط العقوبات رغم ان في مباراة نصف النهائي حدث شغب وأصيب عدد كبير من الامن التونسي وفي النهائي تكرر الشغب في برج العرب.

6- قيام كاف بتوبيخ باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى قبل أقل من 24 ساعة عن موعد مباراة الغد أمام الترجى ووصفه بالمتواطئ.

7- تجاهل كاف بعد مباراة الترجي في نصف النهائي لم يصدر تصريح واحد رغم الهدف الصحيح لفريق اول اغسطس وحرمانهم من التأهل إلى المباراة النهائية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي في الفترة الأخيرة ضد الأهلي أهم القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي في الفترة الأخيرة ضد الأهلي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab