ملاعب الأردن تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لناشئات كرة القدم
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

ملاعب الأردن تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لناشئات كرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملاعب الأردن تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لناشئات كرة القدم

كأس العالم للناشئات في الأردن
الأردن – محمد القرنشاوى

ناقش الاتحاد الأردني لكرة القدم، أوضاع الملاعب ومدى جاهزيتها لاستقبال الموسم الجديد، وذلك من خلال جلسة العمل التي جمعت بين الاتحاد والمسؤولين في ووزارة الشباب وأمانة عمان،  الأحد، وأجمع الحضور على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل الظهور بأعلى درجات الجاهزية خلال استضافة الأردن لنهائيات كأس العالم للناشئات التي يستضيفها الأردن اعتبارًا من 30 أيلول/سبتمبر المقبل.

وركز الحضور على ضرورة ترسيخ جهود واهتمام رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم  الأمير علي بن الحسين  على أرض الواقع من خلال العمل على تذليل العقبات أينما وجدت، لضمان ظهور الملاعب في أبهى صورها، وأكد  وزير الشباب رامي وريكات،  أن الوزراة بكل  كوادرها تسعى  إلى تجهيز الملاعب المنتشرة في محافظات ومدن المملكة لاستقبال الحدث الكبير وهو نهائيات كأس العالم إلى جانب استقبال مباريات وبطولات الاتحاد بمواعيد ثابتة، وكذلك تأمين الملاعب لتدريبات المنتخبات الوطنية، التي ينتظرها استحقاقات رسمية .

وأشارنائب أمين عمان الكبرى  حازم نعيمات  إلى أن الأمانة وباعتبارها أمانة لعاصمة الوطن، سخرت كل إمكاناتها من أجل أن تكون عمان بكل مكوناتها وملاعبها عامة وملعب الملك عبد الله في القويسمة على وجه الخصوص بصورة حضارية تليق بماضي وحاضر ومستقبل الوطن، ورحب رئيس لجنة الملاعب منصور عبيد الله، في بداية الجلسة بالحضور مقدرًا تواجدهم الذي يجسد الاهتمام باستقبال الحدث الكبير وكذلك الاستعداد للموسم الجديد .

ووجه شكر وتقدير الاتحاد إلى المسؤولين في المجلس الأعلى سابقًا ووزارة الشباب حاليا لتعاونهم المثالي مع لجنة الملاعب التي تمثل اتحاد كرة القدم، وأوضح نائب رئيس الاتحاد - رئيس اللجنة  المنظمة المحلية لنهائيات كأس العالم المهندس صلاح الدين صبرة، أن اللجان الفنية التابعة للجنة المنظمة المحلية تعمل بكل مسؤولية من أجل تقيم الملاعب وتحديد صلاحياتها وتوقيت استعمالها، بما لا يؤثر سلبيًا على أرضيتها ونوعية مرافقها والمحافظة عليها .

وأعلن أن التوصل لتوصية بإغلاق ملاعب ملعب عمان والملك عبد الله واستاد الحسن باستثناء استقبال ملعب عمان لمباراة كأس الكؤوس وامكانية استقبال المباراة النهائية لبطولة الدرع ، وقدرالأمين العام للاتحاد الأردني  سيزار صوبر، ، جهود وزارة الشباب وأمانة عمان الكبرى وسعي المسؤولين ووقوفهم خلف الاتحاد مساندين وداعمين لكل متطلبات المرحلة المقبلة،  مؤكدًا حرص الاتحاد على توفير كل متطبات النجاح لاستضافة كأس العالم، وكذلك أهمية المضي  قدما بتنفيذ برامج الاتحاد وبما يساهم بتفعيل نشاطات الاندية .
الأردن – كأس العالم للناشئات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملاعب الأردن تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لناشئات كرة القدم ملاعب الأردن تستعد لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لناشئات كرة القدم



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab