ميسى يريد البقاء فى برشلونة ولن نتعاقد مع جارسيا هذا الشهر
آخر تحديث GMT12:43:17
 العرب اليوم -
ضربة جوية عراقية تستهدف "داعش" في ديالى البرلمان العربي يرفض المساس بسيادة السعودية ويؤيد بيانها بشأن مقتل خاشقجي رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي
أخر الأخبار

ميسى يريد البقاء فى برشلونة ولن نتعاقد مع جارسيا هذا الشهر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميسى يريد البقاء فى برشلونة ولن نتعاقد مع جارسيا هذا الشهر

الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - العرب اليوم

أكد خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البقاء داخل صفوف الفريق الكتالوني، عقب انتهاء عقده الصيف المقبل، وذلك عقب انتهاء اجتماع المرشحين لرئاسة البارسا مع الحكومة الكتالونية، لتحديد موعد جديد للانتخابات، والت تم تأجيلها بعد أن كان من المفترض اقامتها اليوم.

وقال لابورتا في تصريحانت نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية :"خلال الإجتماع ناقشنا خيار موعد 28 فبراير و7 مارس لكن قررنا 7 مارس بسبب امكانية التصويت عبر البريد، برشلونة لا يُمكنه الإنتظار أكثر دون رئيس ومجلس إدارة".

وحول تحديد موعد الانتخابات يوم 7 مارس المقبل، قال لابورتا :"نعمل على هذا، لكن الموضوع ليس نهائي، الضحية الكبرى هو البارسا، السابع من مارس يعطينا مجال اكثر لتوسيع مقراتنا والموافقة على التصويت عبر البريد".
 
وعن النجم ليونيل ميسي، قال :"أعلم تماماً بأن ميسي يُريد البقاء في برشلونة، وأعلم أنه سوف يفعل كل ما بوسعه للبقاء، طالما النادي يستطيع تقديم عرض يناسبه، أرى ميسي سعيدًا أكثر فأكثر".
 
وتابع قائلا :"ميسي مركز تماماً على اللحاق بلقاء أتليتكو مدريد في الليجا ومباراة باريس في دوري الأبطالي، لا أعلم إذا كان سوف يلعب يوم الأحد أم لا، بالتأكيد عليه التواجد ودعم زملاءه".
 
وعن إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتيي، قال :"إريك جارسيا لن يأتي في الشتاء، لا يمكننا منح صلاحية أمر كهذا لرئيس مؤقت، تم عرض القيمة المالية للصفقة، وقمنا بتقييم راتب اللاعب، عملية كهذه تستوجب إدراجها ضمن ميزانية مالية".
وأعلن المجلس الانتخابي فى نادى برشلونة الإسباني عن أسماء 3 مرشحين سوف يتنافسون فيما بينهم من أجل الوصول إلى كرسي رئاسة النادى الكتالونى.

وكشف المجلس الإنتخابي عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعا منهم 9625 صحيحا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعا صحيحا وأخيرا انطونى فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعا صحيحا.

قد يهمك ايضا:

ميسي يغادر روزاريو لدعم برشلونة ضد إيبار في "كامب نو"

هازارد جاهز للمشاركة مع ريال مدريد ضد إلتشي في الدوري الإسباني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسى يريد البقاء فى برشلونة ولن نتعاقد مع جارسيا هذا الشهر ميسى يريد البقاء فى برشلونة ولن نتعاقد مع جارسيا هذا الشهر



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab