سيميوني ينافس زيدان على خلافة سولشاير
آخر تحديث GMT23:59:42
 العرب اليوم -

سيميوني ينافس زيدان على خلافة سولشاير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيميوني ينافس زيدان على خلافة سولشاير

الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان
لندن - العرب اليوم

ذكرت تقارير صحفية أن الضحية المفضلة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ينافسه على تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي وتداولت تقارير أنباء تفيد باتخاذ إدارة نادي مانشستر يونايتد قرار رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير عن تدريب الفريق بعد الخسارة 4-1 من واتفورد يوم السبت، بسبب سوء النتائج أدى لهبوط الفريق للمركز السابع بفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي المتصدر.

وقالت صحيفة "إنديبندنت" البريطانية في تقرير لها إن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، سينافس زيدان على منصب مدرب يونايتد خلفا لسولشاير في الفترة المقبلة وأوضح التقرير أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمان يونايتد، من أشد المعجبين بمدرب أتلتيكو، ويريد أن يخلف سولشاير في مسرح الأحلام خلال المرحلة المقبلة سيميوني تولى تدريب أتلتيكو قبل 10 سنوات من الآن، حيث قاد الفريق للقبين بالدوري الإسباني ومثلهما للدوري الأوروبي "يوربا ليج" والتأهل مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا واقتنص معه لقب كأس ملك إسبانيا والسوبرين المحلي والقاري.

ولكن يبقى سيميوني هو الضحية المفضلة في المواجهات المباشرة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، خلال لقاءات ديربي العاصمة الإسبانية وفاز أتلتيكو مع سيميوني 1-0 على ريال مدريد في أول ديربي لزيدان عام 2016، لكن بعدها لعب الفريقان في حضورهما 11 لقاء فاز "الملكي" 5 مرات وتعادلا مثلها ولم يحقق أتلتيكو إلا فوزا بنتيجة شرفيا بنتيجة 2-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 بعد الخسارة 3-0 ذهاباً في المقاب، كان أهم تلك المواجهات بينهما، فوز ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيا 1-1 خلال الوقتين الأصلي والإضافي.

موقف زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

رغم ما سلف ذكره، يبقى زيدان هو المرشح الأول لخلافة سولشاير في تدريب الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة صحيفة "ميرور" البريطانية كشفت في تقرير لها صباح يوم الأحد، عن أن إدارة مان يونايتد استقرت بالفعل على التعاقد مع زيدان وعلّق المصدر على اختيار زيدان بأن إدارة يونايتد اختارت العودة لمدرب موثوق فيه وناجح مسبقاً بدلاً من المغامرة مثلما حدث بالتعاقد مع سولشاير، الذي لم يحقق نجاحات تذكر كمدرب قبل تولي تدريب الفريق.

زيدان تولى تدريب ريال مدريد في ولايتين، الأولى من 2016 إلى 2018 والثانية من 2019 إلى 2021 وحقق خلالهما 11 لقباً منها 3 لدوري أبطال أوروبا و2 للدوري الإسباني "ليجا" في الإطار نفسه كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن عائلة جلازيرز وهم ملاك النادي، تواصلوا مع ممثلي زيدان من أجل رفع العرض المالي للفرنسي بهدف إقناعه بتدريب الفريق. وعلى الرغم من خشية زيدان تولي تدريب فريق في منتصف الموسم إلا أن هناك تفاؤلا بشأن إمكانية التوصل لاتفاق في نهاية المطاف يذكر أن زيدان سبق له العمل مع رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو لاعب يونايتد الحاليين في ريال مدريد، بالإضافة لكونه من أشد المعجبين بمواطنه بول بوجبا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أسباب رفض زيدان تدريب مانشستر يونايتد

سبب رفض زيدان خلافة تشافي في السد القطري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيميوني ينافس زيدان على خلافة سولشاير سيميوني ينافس زيدان على خلافة سولشاير



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab