الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يؤكد أن مواجهة رونالدينهو وراموس تشعل بطولة «لاعبون بلا حدود»
آخر تحديث GMT15:38:02
 العرب اليوم -

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يؤكد أن مواجهة رونالدينهو وراموس تشعل بطولة «لاعبون بلا حدود»

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يؤكد أن مواجهة رونالدينهو وراموس تشعل بطولة «لاعبون بلا حدود»

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية
الرياض - العرب اليوم

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن مشاركة مجموعة من أشهر نجوم عالم كرة القدم والرياضة في المواجهات الودية التشويقية لبطولة «فيفا 21» أولى بطولات منافسات النخبة ضمن مبادرة «لاعبون بلا حدود»، الحدث الخيري الأكبر عالمياً في الرياضة الإلكترونية.وسيكون الجمهور العالمي على موعد مع الأجواء الحماسية الخاصة حين يواجه الأسطورة البرازيلية ونجم كرة القدم العالمية رونالدينهو منافسه نجم الكرة الإسبانية ونادي ريال مدريد سيرجيو راموس اليوم، ليعيدا إحياء اللحظات الكروية التي لا تنسى بينهما في كلاسيكو الأرض عندما كان يلعب البرازيلي لفريق برشلونة.وكان النجم البرازيلي هو من أشعل شرارة التحدي الأولى حين قام بتوجيه تغريدة من حسابه عبر «تويتر» يسترجع بها ذكريات إحدى ليالي الكلاسيكو الإسباني الكبير عام 2007 من خلال صورة تعكس تفوقه على منافسه، ليقوم النجم الإسباني بالرد بتغريدة استعرض فيها إحدى صور احتفالات النادي الملكي مع جماهيره بلقب ذلك الموسم في شوارع العاصمة مدريد.

ولاقت المحادثة تغطية إعلامية واسعة من قبل أبرز جهات الإعلام الرياضي العالمية، بالإضافة إلى عشاق ومحبي النجمين العالميين، ليقوم المسؤولون على مبادرة لاعبين بلا حدود بتوجيه دعوة لهما للمشاركة في مواجهة خيرية افتراضية في لعبة «فيفا 21» للمساهمة بالتبرع بمبلغ 50 ألف دولار لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس «كورونا» حول العالم.وستستمر المتعة والإثارة بمشاركة المزيد من النجوم العالميين، حيث سيشهد الجمهور موقعة إنجليزية خالصة حين يواجه أحد شخصيات طور فولتا في لعبة «فيفا 21» وحامل لقب بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل الإنجليزي أنثوني جوشوا مواطنه نجم الكرة الإنجليزية ونادي مانشستر يونايتد جيسي لينغارد.

وهذه المواجهات الودية التشويقية هي جزء من المواجهات التنافسية التي ستقام بين نخبة لاعبي ومحترفي العالم في لعبة «فيفا 21» حيث يشارك أكثر من 30 لاعباً من أفضل محترفي اللعبة الشهيرة للمشاركة في أولى منافسات النخبة ضمن مبادرة لاعبون بلا حدود والتي انطلقت أمس السبت الموافق 19 يونيو (حزيران) وتستمر لمدة 3 أيام. وسيتنافس اللاعبون للحصول على لقب البطولة وأكبر حصة من مجموع جوائزها المالية الخيرية والتي تبلغ 1.5 مليون دولار من مجموع جوائز مبادرة لاعبون بلا حدود التي تصل إلى 10 ملايين دولار، يعود ريعها بالكامل لجهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم منح المبالغ لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي بدوره سيقوم بتقديمها للجهات الخيرية العالمية مثل: «اليونيسف»، و«دايركت ريليف»، و«التحالف العالمي للقاحات والتحصين»، و«الهيئة الطبية الدولية» من أجل توفير اللقاح للدول المحتاجة حول العالم. وتعليقاً على مشاركته في الحدث الخيري العالمي، قال البرازيلي رونالدينهو: «يستمر تأثير جائحة فيروس كورونا على الكثير من الأفراد في جميع أنحاء العالم وبالأخص في البرازيل. وتعتبر (لاعبون بلا حدود) فرصة رائعة لمحبي الألعاب الإلكترونية للاجتماع معاً ودعم الجهات الخيرية لمكافحة انتشار هذا الفيروس وتوفير اللقاح لمن يحتاجه. أنا متحمس لمواجهة سيرجيو راموس والمشاركة مع بقية النجوم».

في حين قال بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل الإنجليزي آنثوني جوشوا: «أنا من محبي لعبة فيفا 21 مثل الملايين من الأشخاص حول العالم، لقد أتاحت الألعاب الإلكترونية الفرصة للتواصل مع أصدقائنا في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد. مجتمع الرياضة الإلكترونية يمتلك تأثيراً واسعاً ومن الرائع أن يتحد لدعم هدف خيري من خلال (لاعبون بلا حدود). لقد حظي جيسي لينغارد بموسم مميز على أرض الملعب وأتطلع لمواجهته في العالم الافتراضي».وينظم لقائمة نجوم عالم كرة القدم والرياضة المشاركين في المواجهات الودية التشويقية اثنان من أشهر صانعي المحتوى في لعبة «فيفا 21» وهما «باتيسون87» و«زوييباك»، حيث يفتتحان المواجهات التي يبلغ مجموع جوائزها 50 ألف دولار.1 يذكر أن مبادرة «لاعبون بلا حدود»، التي تعود هذا العام تحت شعار «عالم واحد: جسد واحد»، ستشهد مستوى آخر من «منافسات البطولات المجتمعية» لعشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية. حيث يمكنهم أيضاً المساهمة بالتبرع بمبالغ خيرية ضمن مختلف المواجهات «الماراثون» و«لعبة الأسبوع» و«اللعب المستمر» في مختلف الألعاب والتي انطلقت مطلع الشهر الحالي وما زال التسجيل متاحاً للجميع للمشاركة بها.

قد يهمك ايضا 

فارساً وفارسة في نهائي دوري هيئة تطوير بوابة الدرعية لقفز الحواجز

المسحل يطمئن على لاعب الأخضر ونادي النصر أيمن يحيى

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يؤكد أن مواجهة رونالدينهو وراموس تشعل بطولة «لاعبون بلا حدود» الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يؤكد أن مواجهة رونالدينهو وراموس تشعل بطولة «لاعبون بلا حدود»



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab