حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية
آخر تحديث GMT17:55:02
 العرب اليوم -

حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في "كأس العالم للأندية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في "كأس العالم للأندية"

النجم المصري حسين الشحات
القاهرة - العرب اليوم

«الثالث يشوي.. الثالث يكوي»، هكذا وصف المعلق التونسي عصام الشوالي، الهدف الثالث الذي أحرزه أنيس بدري لاعب نادي الترجي التونسي في مرمي النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لم يمضي على المباراة أكثر من شهر وبضعة أيام حتى تمكن النجم المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي، من شوي نادي الترجي في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية خلال مباراة فريقه مع نادي الترجي التونسي والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

رجل المباراة
وحصل النجم المصري حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي، على لقب رجل المباراة، بعد أدائهم الرجولي في المباراة التي جمعت فريقه أمام الترجي التونسي، بعد ما قاد فريقه ليتأهل إلى نصف النهائي في كأس العالم للأندية.

وشهدت المباراة حضورا مميزا من صانع الألعاب المصري حسين الشحات، الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني، في المباراة التي انتهت بـ 3 أهداف مقابل لا شئ لفريق العين الإماراتي.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم العين الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة، أشار حسين الشحات بأصابعه الثلاثة، تعبيرا على تقدم فريقه بثلاثة أهداف وتعويض خسارة النادي الأهلي المصري من نادي الترجي التونسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حركة حسين الشحات لم يقتصر صداها داخل ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، حيث تفاعل معها الكثير من مشجعي النادي الأهلي، معتبرين تلك الحركة انتقاما للأهلي من الخسارة بثلاثة أهداف في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد يهمك أيضًا:

المصري حسين الشحات يتطلع لمستوى مميز في مونديال الأندية

ظهور نجوميته
خلال موسم الدوري المصري السابق، ظهر نجم اللاعب المصري حسين الشحات مع فريقه مصر المقاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع فريقه خلال المباريات، ومع تصدره لترتيب جدول هدافي الدوري خلال النصف الأول من الدوري المصري السابق.

حركة حسين الشحات لم يقتصر صداها داخل ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، حيث تفاعل معها الكثير من مشجعي النادي الأهلي، معتبرين تلك الحركة انتقاما للأهلي من الخسارة بثلاثة أهداف في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ظهور نجوميته
خلال موسم الدوري المصري السابق، ظهر نجم الاعب المصري حسين الشحات مع فريقة مصر المقاصة بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع فريقه خلال المباريات، ومع تصدره لترتيب جدول هدافي الدوري خلال النصف الأول من الدوري المصري السابق.

المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب حسين الشحات مع مصر المقاصة، النادي الذي قضى فيه أكثر من 3 سنوات بعد انتقاله إليه من نادي الشرقية للدخان في شهر أغسطس من عام 2014، أهله لإحداث حالة من الجدل داخل الأهلي والزمالك للتفاوض مع اللاعب للانتقال إلي أي من الناديين.

إعارته للعين الإماراتي
لم تتمكن المفاوضات التي دارت بين نادي الزمالك ومصر المقاصة، ورغبة النادي الأهلي في ضم اللاعب من حسم انتقاله، حتي تمت إعارته لنادي العين الإماراتي بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه خلال النصف الأول من الدوري المصري موسم 2017، لتتم إعارته مقابل 500 ألف دولار، قبل أن يتم بيعه بصورة نهائية بـ 4 ملايين دولار لمدة 3 مواسم.

ويتألق حسين الشحات بصورة كبيرة منذ انتقاله للعين الإماراتي، والتي كان آخرها تألقه في المباراة التي جمعت فريقه مع نادي الترجي التونسي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

لاعب متعدد المهام
تميز اللاعب حسين الشحات باللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، سواء كظهير أيمن أو صانع ألعاب أو جناح أيمن أو خط وسط مدافع، وهو ما يعطي مرونة تكتيكية لأي مدرب لتوظيفه داخل الملعب في أي مركز حسب الحاجة.

أهلاوي الهوي
قبل اعارته من نادي مصر المقاصة، دخل النادي الأهلي في تفاوض مع الفريق الفيومي لضم الشحات لصفوفه، والتي لم تكتمل وقتها، ليعلن اللاعب أنه لن ينتقل إلى أي ناد داخل مصر غير النادي الأهلي، أو يستمر مع فريقه بعد ضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وتأتي إشارته بأصابعه الثلاثة في مباراة اليوم التي جمعت فريقه أمام الترجي التونسي في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد تقدم فريقه بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، تأكيد جديد منه على حبه للنادي الأهلي، خاصة بعد ما اعتبر المتابعون تلك الإشارة بمعني أنه القصاص من نادي الترجي بعد هزيمته للنادي الأهلي في دور إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقد يهمك أيضًا:

المحترف حسين الشحات يرفض عرضاً مغرياً من "الأهرام بيراميدز"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية حسين الشحات يثأر للمارد الأحمر في كأس العالم للأندية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab