تعرف على نتائج بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام في إسبانيا
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

تعرف على نتائج بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام في إسبانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على نتائج بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام في إسبانيا

منتخب مصر في كمال الأجسام للأساتذة
مدريد ـ العرب اليوم

 حقق منتخب مصر في كمال الأجسام للأساتذة نتائج متميزة في بطولة العالم للأساتذة في كمال الأجسام والفيزيك التي أقيمت في برشلونة في أسبانيا في الفتره من 5 الي 10 ديسمبر الجاري. هذا وضمت البعثة الكابتن أسامه مدبولي مدربا و 12 لاعبا من أبطال مصر جاءت نتائجهم كالتالي:

وحصل البطل شعبان السيد علي المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة كمال الأجسام تحت سن ٤٥ سنه وزن تحت ٨٠ كيلو جرام، بينما حصل أمير معبد على المركز السادس فئة الفيزيك سن فوق ٥٠ سنه، و سيد النسر على المركز السادس فئة الكلاسيك تحت ٤٥ سنه وحصد البطل وائل يوسف على الترتيب الخامس فئة الكلاسيك وأيضا تحت ٤٥ سنة كما حصد ياسر عتبه علي الترتيب الحادي عشر في كمال الأجسام ونفس المركز حصل عليه حمدي نوفل وأيضا في كمال الأجسام حقق محمد أبو العز الترتيب الرابع في كمال الأجسام وهانى معتمد علي الترتيب الخامس و عمرو الحديدى ترتيب سابع وزن الثقيل سن تحت ٤٥ سنه كمال أجسام ونفس المركز مصطفى الكاشف تحت ٤٥ سنه وزن تحت ٨٠ ك كمال أجسام ونجح أشرف فولة في تحقيق المركز السابع وزن الثقيل سن فوق ٤٥ سنه كمال أجسام ، واخيرآ هشام أبو الذهب ترتيب ١٢ فيزيك سن فوق ٤٠ سنة.

بهذه النتائج استطاعت مصر الحصول علي الترتيب الثاني عشر علي ترتيب الدول بفارق نقطة عن الترتيب الحادي عشر وثلاث نقط عن الترتيب العاشر وجاء ترتيب الثلاثة الأوائل كالتالي:

جاءت روسيا في المركز الأول وإسبانيا في المركز الثاني وبولندا مركز ثالث وبلغ عدد الدول المشاركة في البطوله ٥٠ دولة من جميع أنحاء العالم.

وترأس البعثة المصريه الدكتور محمود درويش عضو مجلس ادارة الاتحاد، بتكليف من عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري ،والعربي، والأفريقي، ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام .

يذكر أن أبطال المنتخب المصري للأساتذة قد خاضوا بطولة العالم لكمال الأجسام في مراحل سنيه مختلفة من سن ٤٠ عام الي سن ٦٠ عامآ وهم جميعآ يضربون مثالا للإرادة والعزيمة والتحدي لكل الأبطال عقب وصولهم لهذا السن واستمرارهم في التدريبات حتى هذا السن يعد تحديا وإرادة لهذا الجيل من رواد لعبة كمال الأجسام ويعتبر خوضهم بطوله العالم وحصدهم هذه الميداليات ورفع علم مصر عاليآ في هذا المحفل الدولي الكبير والذي يعتبر تحد جديد لهم للاستمرار ومواصلة مشاركتهم في البطولات العالميه ليرفعوا شعار ان "السن مجرد رقم" وأن الشباب شباب الروح والعضلات أيضآ .

قد يهمك ايضـــًا :

منتخب مصر لأساتذة كمال الأجسام يطير إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم

أوّل لاعبة كمال أجسام مصرية تؤكّد أن الرياضة ليست للرجال فقط

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على نتائج بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام في إسبانيا تعرف على نتائج بطولة العالم للأساتذة لكمال الأجسام في إسبانيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab