فيصل بن تركي يوجّه رسالةً مطولةً إلي جماهير النصر
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

فيصل بن تركي يوجّه رسالةً مطولةً إلي جماهير "النصر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيصل بن تركي يوجّه رسالةً مطولةً إلي جماهير "النصر"

الأمير فيصل بن تركي
الرياض - العرب اليوم

وجه رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي رسالة مطولة إلى جماهير ناديه، مطالبا إياهم بمواصلة نقدهم للأخطاء ولكن مع دعم ناديهم ودون فقدان الثقة برجالاته أو تجريح أحدهم.

ودعا خلال تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" مساء اليوم (الاثنين) إلى الثقة بأن نادي النصر بأيد أمينة تسعى لتفوقه، معاتبا جماهيره بأن من يرى التفاصيل من الخارج لا يستطيع الحكم بدقة على الامور.

وكتب رئيس "النصر" لجماهيره، قائلا: "قرأت أغلب ما كتبه محبو النادي من أصغر مشجع إلى أكبر مشجع سنا ومقاما، وكلها محل الاهتمام والتقدير، ولست إلا واحدا منكم يجمعنا حب نادينا العالمي، نسعى لتفوقه ونهتم بآرائكم وانتقاداتكم"، مضيفا: "وكما فرحت وادارتي بسعادتكم ببطولات النصر الماضية، يحزننا كثيرا أن تغضبوا مني ومن ناديكم ونتائجه وأي شيء من مكوناته".

وأشار إلى أن كل ما كتبته الجماهير من انتقادات وصله وأنه يدرك أن منبعه غيرتهم وعشقهم لناديهم، مشيراً: "وأنا مثلكم، راحتي رؤية الاصفر العالمي في القمة، لاني بالاساس مشجع خرج من المدرجات لخدمة الاصفر، فلا تزعجني هذه الانتقادات، بالعكس استمروا في انتقاد عملنا، واستمروا في دعم نادينا والحضور خلفه، فكلنا في مركب واحد".

وتابع: "من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم بدقة على الصورة، لذلك ثقوا بأن النصر في أيد أمينة وحريصة عليه، فقد اجتهدنا كثيرا مع رجال مخلصين شرفيين وفنيين وجماهير لإعادة النصر، ونجحنا في عودة بعض منه"، مؤكدا أنهم لن يدخروا جهدا لإكمال المسيرة نحو نصر يسر النصراويين كلهم، ولن يتأخروا في اي قرار لمصلحة النصر أياً كان.

ونوه إلى أنه إن كان يخدم النصر مسؤولا اليوم فسيعود إلى المدرجات كمشجع مستقبلا للتصفيق للفريق، مطالبا: "لا تهتز ثقتكم في ناديكم وكل ما فيه، هؤلاء الابطال اعادوا النصر للبطولات وسيستمر بطلا بكم وبهم وما يزال المشوار طويلا في الموسم، انتقدونا كما شجعتمونا وتشجعوننا دائما، ولكن بمحبة هذا النصر الذي جمعنا ولا تجرّحوا في احد من النصر ايا كان".

وأكد الأمير فيصل في رسالته: "كلنا خلف النصر مشجعون سواسية، ولا نفرق عنكم الا أننا في موقع المسؤولية، التي تحتم علينا مصلحة الاصفر فقط، كلنا نغضب اذا تعثر النصر، ولا يهز ذلك شيئا من مكتسبات نصرنا، والمستفيد الوحيد من هز الثقة هم منافسونا فقط" مختتما: "النصر بطل وعالمي، وسيستمر بطلا وعالميا بكم وبالمخلصين. شكرا للجميع".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن تركي يوجّه رسالةً مطولةً إلي جماهير النصر فيصل بن تركي يوجّه رسالةً مطولةً إلي جماهير النصر



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab