سبيتار يوفر الدعم لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة
آخر تحديث GMT17:03:39
 العرب اليوم -
غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان
أخر الأخبار

سبيتار يوفر الدعم لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سبيتار يوفر الدعم لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة

دعم سبيتار الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة
الدوحة_ قنا

أعلن "سبيتار" مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي أنه سيكون الشريك الطبي الرسمي والحصري لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي تستضيفها الدوحة في الفترة ما بين 22 إلى 31 أكتوبر الجاري، حيث تعد هذه البطولة هامة جدا باعتبارها تقام قبيل انطلاق أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة 2016 في ريو دي جانيرو العام المقبل.
 
وسيكرس سبيتار ، استكمالا لدوره في توفير الرعاية والدعم الطبي للرياضيين والأندية من مختلف أنحاء العالم ، كافة إمكانياته وخبراته لتقديم أفضل الخدمات الطبية للبطولة وذلك من خلال البرنامج الوطني للطب الرياضي، وستشمل هذه الخدمات تواجد فرق طبية متخصصة في الجراحة والطب الرياضي في أماكن انعقاد البطولة، مما سيمكنهم من تقديم خدمات الرعاية الطبية بشكل فوري للرياضيين المشاركين، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف وعيادة مجهزة بالكامل تقدم خدمات طبية شاملة لجميع الرياضيين المشاركين. 

وتزامناً مع البطولة، ينظم سبيتار في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ندوة طبية متخصصة حول "صحة الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة" بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية والاتحاد الدولي للطب الرياضي. 

وستتناول الندوة عدداً من الموضوعات المتعلقة بالاحتياجات الطبية للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيناقش رؤية اللجنة البارالمبية الدولية حول صحة الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمشكلات التي تواجههم خلال السفر والتأقلم مع مختلف درجات الحرارة والتحديات والحلول وقضايا المنشطات، وغيرها من الموضوعات المتعلقة. 

ويعتبر سبيتار المستشفى الأول من نوعه في المنطقة المتخصص في جراحة العظام والطب الرياضي، حيث يقدم المستشفى الرعاية الطبية والعلاج لنخبة من النجوم والأندية الرياضية العالمية. ومن خلال البرنامج الوطني للطب الرياضي يتعاون سبيتار مع الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية من خلال توفير الدعم الطبي للرياضيين على مدار العام، وتقديم التغطية الطبية المتميزة للفعاليات الرياضية. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبيتار يوفر الدعم لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة سبيتار يوفر الدعم لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab