ريال مدريد يلحق الخسارة الأولى بسلتا فيغو ويتصدر الدوري الإسباني
آخر تحديث GMT12:58:37
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

ريال مدريد يلحق الخسارة الأولى بسلتا فيغو ويتصدر الدوري الإسباني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يلحق الخسارة الأولى بسلتا فيغو ويتصدر الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
مدريد _ واس

ألحق ريال مدريد الخسارة الأولى بمضيفه سلتا فيغو بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم في جولته التاسعة.

ورفع ريال رصيده إلى 21 نقطة من 9 مباريات مقابل 18 لسلتا وبرشلونة الذي يستقبل ايبار غداً.

فعلى ملعب "بالايدوس" بكر ريال بالتسجيل بعد عرضية من لوكاس فاسكيز تخطت المدافعين من الجهة اليسرى لحق بها رونالدو بقوة وسددها بمحاذاة القائم الأيمن هدفاً أولًا عند الدقيقة الثامنة ، ليحاول بعدها التشيلي فابيان اوريانا معادلة النتيجة بتسديدة قوية أبعدها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ببراعة إلى ركنية عند الدقيقة (17).

ووجه ريال ضربة قاسية لمضيفه اثر خطأ دفاعي في الرقابة استغله الظهير البرازيلي دانيلو فانفرد وسدد كرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس سيرخيو الفاريس مسجلاً هدفه الأول مع ريال مدريد والثاني لفريقه في المباراة عند
الدقيقة (23).

وزادت متاعب سلتا فيغو بعد طرد مدافعه الأرجنتيني المخضرم غوستافو كابرال لنيله إنذاره الثاني عند الدقيقة (57) , وبرغم النقص العددي قلص نوليتو الفارق بتسديدة قوية رائعة لم ينجح نافاس المتألق بإبعادها من المقص الأيمن عند الدقيقة (85) ، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سجل الظهير البرازيلي مارسيلو هدف الريال الثالث بعد عرضية من البديل الروسي دنيس تشيريشيف.

وتعادل غرناطة مع ضيفه ريال بيتيس بهدف لكل منهما على ملعب "لوس كارمينيس" , حيث افتتح غرناطة التسجيل عن طريق لاعبه افلرنسي ديميتري فولكييه عند الدقيقة الثالثة ، وعادل لريال بيتيس روبن كاسترو من ركلة جزاء عند الدقيقة (40 ) .

وبعد بداية موسم مخيبة، حقق اشبيلية فوه الثالث في آخر أربع مباريات عندما تغلب على ضيفه خيتافي 5 - صفر على ملعب "سانشيز بيزخوان" سجلها الفرنسي كيفن غاميرو "ثلاثة أهداف" في الدقائق (35 و45 و60 من ركلة جزاء) وايفر بانيغا عند الدقيقة (50 ) من ركلة جزاء والأوكراني يفهين كونوبليانكا عند الدقيقة (81 ) من ركلة جزاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يلحق الخسارة الأولى بسلتا فيغو ويتصدر الدوري الإسباني ريال مدريد يلحق الخسارة الأولى بسلتا فيغو ويتصدر الدوري الإسباني



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab