بن عبد الرحمن يؤكد الدوحة تستمر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية
آخر تحديث GMT18:22:19
 العرب اليوم -

بن عبد الرحمن يؤكد الدوحة تستمر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بن عبد الرحمن يؤكد الدوحة تستمر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية

بن عبدالرحمن الكواري
الدوحة ـ قنا

 أكد الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية أن الدوحة سوف تستمر في نهجها المتفرد عالميا في استضافة البطولات والأحداث الرياضية العالمية والتي ستكون متميزة ليس تنظيميا فحسب وإنما ستكون متميزة من حيث النتائج أيضا .


وقال في معرض تقديمه للعرض الخاص باللجنة الأولمبية القطرية خلال فعاليات كونغرس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية اليوم "لدينا منشآت عالمية مثل مستشفى سبيتار ومركز قطر لمكافحة المنشطات وأيضا الأكاديمية الأولمبية القطرية بالإضافة إلى الدعم الحكومي للحركة الأولمبية متمثل في وزارة الثقافة والرياضة وأيضا الجهات التي تساند الحركة الرياضية " .

وأوضح أن دولة قطر سوف تستضيف خلال الأعوام المقبلة بطولات مثل بطولة العالم لسباق الدرجات الهوائية العام الجاري وبطولة العالم للبولينج أيضا خلال 2016 وبطولة العالم للجمباز الفني 2018 وبطولة العالم لألعاب القوى 2019 ونهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وبطولة العالم للألعاب المائية  2023 والتي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي مما يدل على أن قطر قادرة على ان تقارع كبار دول العالم في استضافة الأحداث الكبرى .

وقال أمين عام اللجنة الأولمبية إن اجتماعات الكونغرس تصادف هذا العام الاحتفال باليوم الرياضي لدولة قطر والمقرر غدا الثلاثاء.. مضيفا "وسوف ترون بأعينكم معنى الرياضة ليس في عين كل قطري فقط ولكن في أعين مسؤولي الحكومة حيث أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قرارا بأن يكون هناك يوم رياضي في كل عام ويصادف هذا التاريخ غدا الثلاثاء وسوف تشاركون معنا هذا اليوم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن عبد الرحمن يؤكد الدوحة تستمر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية بن عبد الرحمن يؤكد الدوحة تستمر في استضافة الأحداث الرياضية العالمية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab