كوستا يُعلن أن مدرب منتخب أسبانيا السابق ديل بوسكي منحنه دائما الثقة
آخر تحديث GMT11:54:09
 العرب اليوم -
جعجع يعلن نطالب بانتخابات نيابية مبكرة حسب القانون الحالي الخارجية اليونانية تدعو تركيا لوقف التحركات غير القانونية التي تقوض الأمن والسلم في المنطقة هناك توجّه إلى إحالة ملف انفجار بيروت إلى المجلس العدلي قبل تقديم الحكومة الاستقالة وزير الخارجية الألماني يصرح سوء الإدارة والفساد يتسببان في معاناة اللبنانيين ويجب على لبنان إجراء إصلاحات لإنهاء الفساد وزير الخارجية الألماني يؤكد أن الإصلاحات وإنهاء الفساد سيحرران مساعدات أوروبية إضافية للبنان معلومات عن عدم تأمين نصاب لجلسة مجلس الوزراء اليوم ودياب سيقدّم الاستقالة من دون جلسة وصول وزير الداخلية محمد فهمي الى السراي الحكومي مصادر تتحدث عن إمكانية إعلان حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية اليوم كتلة ​"اللقاء الديمقراطي" اللبنانية برئاسة جنبلاط تطالب بإسقاط الحكومة وتشكيل أخرى "حيادية" الصين تفرض عقوبات على سياسيين أميركيين من بينهم عضوا مجلس الشيوخ تيد كروز وماركو روبيو
أخر الأخبار

كوستا يُعلن أن مدرب منتخب أسبانيا السابق ديل بوسكي "منحنه دائما الثقة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كوستا يُعلن أن مدرب منتخب أسبانيا السابق ديل بوسكي "منحنه دائما الثقة"

دييجو كوستا
مدريد – العرب اليوم

قال دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي إنه يشعر مع المدرب الحالي للمنتخب الإسباني لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، بنفس الثقة التي منحها له سابقه في تدريب "الماتادور" فيسنتي ديل بوسكي.

وأضاف كوستا (27 عاما) لدى وصوله إلى مقر تدريبات المنتخب الإسباني في لاس روزاس بمدريد "أفضل أداء لي سيظهر مع الوقت.. بدأت حقبة جديدة مع لوبيتيجي ولكن لا يزال أمامنا الكثير لنفعله".

وتابع "مع ديل بوسكي لا أستطيع أن أبدي شكوى.. فقد منحني دائما الثقة التي كنت بحاجة إليها.. وهو ما يفعله أيضا لوبيتيجي حاليا".

وقال مهاجم تشيلسي إن "أي مباراة مع المنتخب دائما ما تكون مهمة بغض النظر عن المنافس، سواء كانت إيطاليا أو أي منتخب آخر.. الآن حان الوقت للتدريب ولتقديم الأشياء بشكل جيد".

وذكر كوستا أنه سعيد لبدء الموسم بشكل جيد مع تشيلسي، مشيرا إلى أنه "جاهز بدنيا" لتمثيل المنتخب، لكنه في نفس الوقت لا يرى نفسه "أساسيا" مع "لاروخا"، قائلا "مستعد للمساعدة.. ولكن هناك في المنتخب لاعبون مثل ألفارو موراتا وآخرون يتمتعون بمهارات متعددة للقيام بالأمور بشكل جيد للغاية".

ومن المقرر أن يواجه "الماتادور" منتخب إيطاليا في مدينة تورينو الخميس المقبل ثم ألبانيا بعدها بثلاثة أيام في إطار تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوستا يُعلن أن مدرب منتخب أسبانيا السابق ديل بوسكي منحنه دائما الثقة كوستا يُعلن أن مدرب منتخب أسبانيا السابق ديل بوسكي منحنه دائما الثقة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab