تقارير إسبانية تؤكد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد
آخر تحديث GMT17:34:14
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

"تقارير إسبانية تؤكد صلاح في طريقه إلى "ريال مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "تقارير إسبانية تؤكد صلاح في طريقه إلى "ريال مدريد

النجم المصري محمد صلاح
مدريد - العرب اليوم

أثيرت تكهنات ،الثلاثاء، عن صفقة محتملة لانتقال النجم المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني.

ذكر برنامج "إل شيرينجيتو" التلفزيوني الإسباني أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي تردد أنها قد تبلغ 200 مليون يورو.

ووفقا للبرنامج الإسباني فإن قدوم صلاح إلى سانتياجو برنابيو سيعني رحيل الجناح الويلزي جاريث بيل، وهو ما سيمنح الفرصة للاعب المصري لارتداء القميص رقم 11 الذي اعتاد أن يرتديه مع ليفربول.

وأشار موقع دون بالون الإسباني إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول اشترط الحصول على ثلاثة من لاعبي ريال مدريد للموافقة على بيع صلاح، ويتعلق الأمر بكيلور نافاس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو ستكون الأخيرة لصلاح بقميص ليفربول قبل انتقاله للنادي الملكي.

وأضاف دون بالون أن النجم المصري توصل لاتفاق مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ولكن كلوب يرغب في حصول فريقه على 200 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

وفاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح ثاني لاعب عربي وأفريقي يتوج بالجائزة المرموقة بعد الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، الذي نالها في موسم 2015 - 2016، عندما قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الانجليزي آنذاك.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب والنقاد الرياضيين بعد أن فاز في وقت سابق بجائزة أفضل لاعب في افريقيا من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) وجائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لأفضل لاعب افريقي محترف.

ويتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 31 هدفا كما صنع عشرة أهداف أخرى لزملائه.

وأحرز صلاح 43 هدفا خلال 47 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات حتى الآن، بواقع 31 هدفا في الدوري الانجليزي وعشرة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وهدف في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، وكذلك هدف في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وساهم صلاح في وصول ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاما كما صعد بمنتخب مصر إلى كأس العالم  بعد غياب 28 عاما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير إسبانية تؤكد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد تقارير إسبانية تؤكد صلاح في طريقه إلى ريال مدريد



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab