المصري محمد فتحى يقود نابسا الزامبى لإقصاء حامل اللقب نهضة بركان من الكونفدرالية
آخر تحديث GMT15:26:06
 العرب اليوم -
رئيس الحكومة الفلسطينية يعلن أن الأزمة السياسية والداخلية الإسرائيلية يتم تصديرها إلى غزة والقدس الاحتلال يقرر إلغاء التعليم غداً في وسط فلسطين المحتلة وجنوبها سرايا القدس : "نقول لنتنياهو وقادة جيشة المهزوم أن فصائل المقاومة بنت خططها وجهزت نفسها على إدارة هكذا معارك ولشهور عدة وأن ارتقاء أي قائد لن يوقف المعركة وسيزيدها عنفواناً" إسرائيل تهدد باستهداف برج جديد في قطاع غزة وطالبت السكان بإخلائه مبعوث الصين في مجلس الأمن يعلن أنه سيواصل حض المجلس على مناقشة الوضع في القدس الشرقية بشكل عاجل روسيا تطالب إسرائيل بوقف الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية بشكل فوري 56 شهيد من بينهم 14 طفل وخمس سيدات ورجل مسن و 335 إصابة بجراح مختلفة نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي تعلن أن وزارة الطاقة تجمد العمل في حقل غاز تمار قبالة عسقلان حتى إشعار آخر
أخر الأخبار

المصري محمد فتحى يقود نابسا الزامبى لإقصاء حامل اللقب نهضة بركان من الكونفدرالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المصري محمد فتحى يقود نابسا الزامبى لإقصاء حامل اللقب نهضة بركان من الكونفدرالية

نهضة بركان المغربي
القاهرة - العرب اليوم

نجح محمد فتحي المدير الفني المصري لفريق نابسا ستارز الزامبي في تحقيق فوزا ثمينا على حساب بطل الكونفدرالية الافريقية نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ليودع الفريق المغربي البطولة. وكان شبيبة القبائل قد حقق فوزا ثمينا على القطن الكاميروني (2-1)، اليوم الأربعاء، في الجولة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الثانية من عمر المسابقة، ليتأهل الفريقان سويا إلى الدور التالى. 

وارتقى شبيبة القبائل بفضل هذا الفوز، إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن القطن الكاميروني، صاحب الوصافة.وبالرغم من تحقيقه انتصار عريض بقيادة المدرب المصري محمد فتحي نجح لم يستطع نابسا ستار الزامبي من مغادرة المركز الرابع في المجموعة، برصيد 4 نقاط وحل نهضة بركان ثالثا برصيد 5 نقاط. وحقق فريق الصفاقسي التونسي فوزاً بهدفين نظيفين على حساب ساليتاس بوركينا فاسو في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الافريقية.

وفي نفس المجموعة الثالثة استطاع جراف دي داكار السنغال من تحقيق فوز كبير على حساب النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأول في مسابقة الكونفدرالية.بهذه النتيجة استطاع فريق جراف دي كار السنغالي صدارة المجموعة بمسابقة الكونفدرالية الافريقية برصيد 10 نقاط يليه الصفاقسي التونسي برصيد 9 نقاط في المركز الثاني.وفي المركز الثالث حل النجم الساحلي التونسي برصيد 5 نقاط بينما حل ساليتاس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شبيبة القبائل يخطف تعادلًا قاتلًا من نابسا ستارز ويتصدر مجموعته في الكونفدرالية

رئيس شبيبة القبائل الجزائري يرفض التخلي عن رئاسة النادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصري محمد فتحى يقود نابسا الزامبى لإقصاء حامل اللقب نهضة بركان من الكونفدرالية المصري محمد فتحى يقود نابسا الزامبى لإقصاء حامل اللقب نهضة بركان من الكونفدرالية



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab