محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية فى الملاعب الإنجليزية
آخر تحديث GMT13:44:08
 العرب اليوم -
إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة
أخر الأخبار

محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية فى الملاعب الإنجليزية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية فى الملاعب الإنجليزية

أرسنال الإنجليزي
لندن - العرب اليوم

يظل اسم محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، أحد المحطات المضيئة في تاريخ الكرة المصرية لما حققه اللاعب من نجاحات في مسيرته الاحترافية وضعته قدراته الفنية في كبرى الأندية الأوروبية وأشهر الدوريات العالمية الإنجليزي لتحكى عنه الأجيال الحالية والقادمة بصفته أحد أشهر لاعب الوسط والذي شارك في كبرى البطولات على رأسها كأس العالم الماضية روسيا 2018، وأولمبياد لندن 2012 تحت قيادة المدير الفني هاني رمزي.

ولد محمد النني في 11 يوليو 1992، وبدأ مع الناشئين في الأهلي في سن الخامسة واستمر حتى سن 16، حيث انتقل بعدها إلى نادي المقاولون العرب، حيث شارك مع الفريق الأول في 2010.انتقل محمد النني من المقاولون العرب الى نادي بازل السويسري في 2012 عقب تألقه في أولمبياد لندن ليدخل التشكيلة الأساسية للفريق ولعب معه ثلاثة مواسم متتالية.

خاض محمد النني مع فريقه السويسري 142 مباراة في 3 مواسم، سجل فيها 9 أهداف وحصد لقب الدوري السويسري 3 مرات، في ذلك الوقت قرر نادي آرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب آرسين فينجر التعاقد مع النني في يوليو 2016، حيث انتقل إلى صفوفه وارتدى القميص رقم 35.

خاض محمد النني أولى مبارياته مع آرسنال ضد بيرنلي وانتهت بفوز المدفعجية 2-1 في الدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم لعب أمام هول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأحرز أول هدف له مع ناديه الجديد في شباك مارك آندريه تيرشتيجن حارس برشلونة الإسباني.

بدأ محمد النني مسيرة التألق الدولية مع المدرب ضياء السيد وتأهل مع الفراعنة إلى بطولة كأس العالم للشباب في كولومبيا 2011. ثم نجح في الوصول مع المنتخب إلى أولمبياد لندن بعد غياب 20 سنة.بدأت مسيرة النني الدولية مع المنتخب المصري تحت قيادة المدرب الأمريكي بوب برادلي عام 2011 وأصبح لاعب وسط أساسي مع المنتخب واستمر كذلك مع المدرب شوقي غريب وهيكتور كوبر أحرز أول أهدافه مع منتخب مصر ضد جامايكا في يوليو 2014.

ومع نادي ارسنال خلال الموسم الحالي استطاع محمد النني المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 19 مباراة بينها 13 أساسي و6 احتياطي بمتوسط 63 دقيقة في المواجهة الواحدة.كما شارك في 11 مباراة في الدوري الأوروبي بينها 5 مواجهات أساسي، واستطاع أن يسجل هدفين ويواصل مسيرته مع الفريق الإنجليزي بشكل مميز للغاية خلال الفترة الحالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميلان يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل في الدوري الأوروبي

محمد النني في اختبار قوي مع آرسنال أمام بنفيكا في الدوري الأوروبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية فى الملاعب الإنجليزية محمد النني رائد مدرسة الوسط الكلاسيكية فى الملاعب الإنجليزية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab