إقصاء المونديال يدفع أحمد حسن كوكا لمزيد من التألق في أوروبا
آخر تحديث GMT09:06:24
 العرب اليوم -

إقصاء المونديال يدفع أحمد حسن كوكا لمزيد من التألق في أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إقصاء المونديال يدفع أحمد حسن كوكا لمزيد من التألق في أوروبا

أولمبياكوس اليوناني
لندن - العرب اليوم

لم يكن أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس من ضمن اللاعبين المرجح استبعادهم من قائمة منتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018 لكن في تلك الليلة الحزينة التي عاشها الفرعون في أجواء رمضانية كانت هي الأبرز في مسيرة النجم المصري وأحد الهدافين البارزين في الدوري اليوناني حالياً حيث استطاع أن يبدأ معها مسيرة بناء كانت هي الأبرز بعدما استطاع أن يضع لنفسه مكاناً ثابتاً في تشكيلة الفراعنة فى ظل ما يقدمه مع الأندية التي يلعب لها.

أحمد حسن كوكا المولود في 5 مارس 1993 بالقاهرة لم يكن يعلم أن رحيله عن صفوف النادي الأهلي الى القارة العجوز سيكون بداية لرحلة طويلة وضعته كأحد الرحالة في تاريخ الكرة المصرية لم يكن قبوله بقرار هيكتور كوبر بالابتعاد من قائمة منتخب مصر امراً عابراً بل صاحبه بدموع جعلته لديه يقين كبير في الوصول بمستواه الى درجات أفضل جعلته يملك تحدياً حقق من خلاله مكاسب كبيرة للغاية في المستقبل.

بدأ أحمد حسن كوكا مسيرته مع كرة القدم في النادي الأهلي ولأنه ليس من ضمن اللاعبين المحترفين في فرق الناشئين استغل اللاعب الأمر ورحل الى أوروبا وتحديداً فريق ريو آفي بعد يقينه أن مستقبله في القلعة الحمراء ليس مفروشاً بالورود.وفي موسم 2012 / 2013 ثاني مواسمه مع ريو آفي أن ينضم الى الفريق الكروي الأول بالدوري البرتغالي وشارك أول مرة في 9 سبتمبر 9 سبتمبر 2012 ضد نادي باسوش، بعدها واصل اللاعب المسيرة حتى وقع أول عقد احترافي في 2015.

وبالرغم من فرحة كل الجماهير بهدف اللاعب في أولمبيك مارسيليا بدور المجموعات في الدوري الأوروبي الا أن اللاعب نفسه مر بظرف قاسي دفعه للبكاء بعد وفاة والده في اليوم نفسه وهو الأمر الذي دفع اللاعب للتألق وارتفاع التحدي والرغبة لديه لتحقيق حلمه.

واصل أحمد حسن كوكا رحلته الاحترافية في عدد من الأندية سواء في البرتغال أو اليونان الا ان مكانه الحالي مع أولمبياكوس يعد أبرز المحطات الكروية له خاصة وأنه يقدم مستويات متميزة مع الفريق.وعادل المهاجم المصري . أفضل مواسمه على المستوى التهديفى، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية قاد بها فريقه أولمبياكوس للفوز على فريق باناثينايكوس فى لقاء الديربى بنتيجة 3 - 1، والذى جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021، والتي قادت فريقه للتويج بلقب الدوري اليوناني. 

ورفع كوكا عدد أهدافه الموسم الحالى إلى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. وبالتالي نجح كوكا في معادلة أفضل مواسمه تهديفيا بتسجيل 15 هدفا في جميع المسابقات، لتكون أمامه فرصة للانفراد بأفضل المواسم تهديفيا حال تسجيل هدف واحد فقط في المباريات المقبلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نابولي يواجه غرناطة في مواجهة قوية خلال منافسات الدوري الأوروبي

جينارو جاتوزو يعلن قائمة نابولي ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالي

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقصاء المونديال يدفع أحمد حسن كوكا لمزيد من التألق في أوروبا إقصاء المونديال يدفع أحمد حسن كوكا لمزيد من التألق في أوروبا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab