حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي
آخر تحديث GMT02:14:57
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي لكرة القدم
جدة -العرب اليوم

تقام اليوم الثلاثاء 5 مواجهات فى منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021 "الدورى السعودي"، حيث يقود الدولى المصري أحمد حجازى اتحاد جدة فى مواجهة ضيفه العين للفوز والحفاظ على حظوظه فى صراع المقدمة بينما تلعب 4 مواجهات أخري وجميعها فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. وتُوج نادى الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، إثر تغلبه بهدف نظيف ضد التعاون  على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر "الدوري السعودي للمحترفين"، وحصد لقبه الثاني على التوالي، والرابع له خلال 5 أعوام، حيث تُوج باللقب مواسم 2016-2017، و2017-2018، و2019-2020، ورقم 17 في تاريخه.

ويستضيف نادى الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى فى الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة نظيره نادى العين، فى الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021. وتعتبر المباراة مهمة بالنسبة للاتحاد، فرغم خسارته اللقب تتواجد منافسة شرسة على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بينه وبين التعاون والنصر، وعليه الفوز للاحتفاظ به والعودة لدوري أبطال آسيا.

أما نادي العين، فقد هبط رسميًا من دوري المحترفين السعودي بتواجده في قاع الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق كبير بينه وبين المركز الثالث عشر المتواجد خارج منطقة الهبوط يتخطى 10 نقاط. ويغيب عن الاتحاد في مباراة العين كريم الأحمدي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما يغيب اللاعب حمد آل منصور للإصابة في مفصل القدم، فيما تعافى الثلاثي حمدان الشمراني وفهد المولد وعبد الرحمن العبود من الإصابة، وسيكونوا جاهزين للمباراة.

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد المواجهة بتكشيك مكون من مارسيلو جروهي -مهند الشنقيطي - أحمد حجازي - عمر هوساوي - سعود عبد الحميد -برونو هنريكي - عبد الإله المالكي -جاري رودريجيز - رومارينيو - عبد العزيز البيشي- ألكساندر بريوفيتش. فيما يحل النصر ضيفا ثقيلا على نظيره الوحدة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ، ويسعي النصر إلى دخول المربع الذهبي مستغلا تعثر التعاون حيث يحتل أصفر العاصمة المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن التعاون صاحب المركز الرابع 47 نقطة .

بينما يحاول الوحدة الابتعاد عن مراكز الهبوط حيث يحتل المركز 14 برصيد 31 نقطة وبات مهددا بالهبط حيث أنه أول الثلاثة الهابطين حال تعادله أو خسارته . وفى مباراة حسم الهبوط فى صراع القاع يستضيف الباطن نظيره ضمك على ملعب نادي الباطن. ويحتل الباطن المركز 13 برصيد 33 نقطة، فيما يقبع ضمك فى المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 31 نقطة ويحاول كل منهما الفوز فى اخر مباراتين للابتعاد عن الهبوط رسميا.

كما يلتقي الاتفاق مع الرائد استاد الأمير محمد بن فهد  في الجولة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 41 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 35 نقطة. وفى الجولة ذاتها يستضيف الفتح نظيره فريق القادسية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 38 نقطة فيما يحتل القادسية المركز 11 فى جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 34 نقطة، وأخيرا يحل الأهلى ضيفا على نظيره أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المحالة. ويحتل الاهلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة فيما يحتل أبها المركز الـ 12 برصيد 34 نقطة ويسعي كل منهما إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثالثة لتحسين مركزه فى جدول الترتيب

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد السعودي يضع شرطًا واحدًا لانضمام حجازي إلى منتخب مصر

أحمد حجازي مهدد بالغياب عن معسكر الفراعنة بسبب قيود كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي حجازي يقود الاتحاد أمام العين و4 مواجهات في صراع الهبوط في الدوري السعودي



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab