فيتولو يغير وجهته إلى أتلتيكو مدريد ويتخلى عن إشبيلية
آخر تحديث GMT20:01:58
 العرب اليوم -
روان بن حسين تؤكّد أنّه يمكن خداعها بسهولة لعدم إجادتها الحكم على الناس وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة
أخر الأخبار

فيتولو يغير وجهته إلى أتلتيكو مدريد ويتخلى عن إشبيلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيتولو يغير وجهته إلى أتلتيكو مدريد ويتخلى عن إشبيلية

فيكتور ماتشين بيريز
مدريد - لينا العاصي

دفع اللاعب الدولي الإسباني، فيكتور ماتشين بيريز "فيتولو"، الأربعاء، قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقده مع نادي إشبيلية لينتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد ويخوض أولى مبارياته معه في كانون ثان/يناير المقبل، وبذلك يكون اللاعب قد أسدل الستار على أكثر صفقات انتقال اللاعبين إثارة للجدل في الكرة الإسبانية خلال الأعوام الأخيرة.

وتوجه اللاعب، الأربعاء، إلى مقر رابطة الأندية الإسبانية لإيداع مبلغ 37 مليون ونصف المليون يورو "43 مليون دولار"، قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده مع إشبيلية معلنًا فك ارتباطه به.

ودخل فيتولو إلى مقر الرابطة من خلال ساحة لانتظار السيارات من أجل تفادي الالتقاء بالعديد من عدسات ومراسلي وسائل الإعلام الذين تجمعوا أمام مدخل المبنى الذي يقع فيه المقر، وكان باتريسيو فينياو، رئيس نادي لاس بالماس، قد سبق فيتولو إلى مقر رابطة أندية الدوري الإسباني، باعتباره أحد أطراف الصفقة الجديدة، حيث من المقرر أن ينتقل اللاعب الدولي الإسباني إلى صفوف ناديه على سبيل الإعارة حتى كانون ثان/يناير المقبل، موعد انضمامه الرسمي لأتلتيكو مدريد.

ولجأ نادي أتلتيكو مدريد لإعارة فيتولو خلال المرحلة المقبلة حتى تنقضي فترة العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تقضي بحرمانه من عقد صفقات ضم لاعبين جدد بسبب المخلفات التي ارتكبها في تعاقداته مع لاعبين قاصرين.

وبدفعه لقيمة الشرط الجزائي، أنهى فيتولو الجدل الكبير الذي ثار خلال الأيام الثلاثة الماضية بشأن مستقبله، وكان خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية، قد فجر مفاجأة كبيرة في الأيام الأخيرة، عندما أكد أن فيتولو جدد تعاقده بعد مفاوضات ومشاورات تمت مع والده ووكيل أعماله.

ولكن إتمام الصفقة كان متوقفًا على توقيع اللاعب، فما كان من أتلتيكو مدريد إلا أن يلقي بكل أوراقه لإغراء فيتولو بالانضمام لصفوفه، حيث عرض عليه راتب سنوي يصل إلى خمسة ملايين يورو، بفارق مليون يورو أكثر من العرض المقدم من إشبيلية، وعلى ضوء هذا، قرر فيتولو العدول عن رغبته الأولى بالاستمرار مع إشبيلية ومن ثم الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، بعد فترة مرور قصيرة يقضيها مع لاس بالماس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتولو يغير وجهته إلى أتلتيكو مدريد ويتخلى عن إشبيلية فيتولو يغير وجهته إلى أتلتيكو مدريد ويتخلى عن إشبيلية



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab