راشفورد يكشف أنه يحرص على التعلم من إبراهيموفيتش
آخر تحديث GMT16:20:00
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي الرئيس المصري يعبر عن تقديره للاتفاق الثلاثي ووقف ضم الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يعلن أن الاتفاق بين إسرائيل والإمارات خطوة كبيرة للأمام على الطريق الصحيح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح أن الاتفاق خطوة من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط وأثمن جهود القائمين عليه من أجل تحقيق الاستقرار في منطقتنا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصرح نثمن الاتفاق الثلاثي الأميركي الإماراتي الإسرائيلي الذي أوقف ضم الضفة الغربية رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو يصف اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات بـ"يوم تاريخي" الفنانة فيدرا تعلن وفاة والدتها بيان أميركي إسرائيلي إماراتي مشترك يصف هذا الإنجاز الديبلوماسي التاريخي يعزز السلام في منطقة الشرق الأوسط السفير الإماراتي لدى واشنطن يعلن أن الإمارات تعتبر الاتفاق مع إسرائيل تقدما مهما في العلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

راشفورد يكشف أنه يحرص على التعلم من إبراهيموفيتش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - راشفورد يكشف أنه يحرص على التعلم من إبراهيموفيتش

راشفورد وابراهيموفيتش
لندن – العرب اليوم

أكد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد أنه حريص على التعلم من زميله في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وأن يحذو حذوه في الاعتناء بجسده.

وانضم إبراهيموفيتش لصفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الصيف الماضي وهو أحد الأعمدة الأساسية في الفريق تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو.

وتحدث راشفورد لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا:"أن تلعب كمهاجم وحيد أمر مختلف فأنت تعتمد على نفسك وعلى المدافعين الذين سيواجهونك وقدراتهم البدنية والفنية".

وأوضح"لكن زلاتان يساعدنا كثيرا هو يتحدث معنا دائما عن الأشياء التي واجهها في الماضي وعلينا أن نستمع له لأنه اجتاز كل تلك الاختبارات وفاز بالعديد من البطولات وهذا ما كلنا نرغب في حدوثه".

وأكمل اللاعب الإنجليزي"إنه أمر هام أن نستمع لنصحيته، فعلى سبيل المثال الأمر لا يتعلق بالقوة البدنية فقط، بل كيف تضع جسدك بطريقة معينة في المكان الصحيح للعب بشكل أفضل".

في الوقت ذاته أشاد راشفورد بقدرة المهاجم السويدي صاحب الـ35 عاما في الاعتناء بجسده والحفاظ على لياقته البدنية قائلا:"لقد كان حريصا على الاعتناء بجسده منذ أن كان لاعبا شابا وحتى اليوم".

وأتم"لذلك هو يستطيع اللعب رغم سنه، إنه أمر صغير للغاية ولكن يغفله العديد من اللاعبين، لكن بالنسبة له أن يظل يلعب وينافس على البطولات حتى الآن إنه أمر مدهش".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راشفورد يكشف أنه يحرص على التعلم من إبراهيموفيتش راشفورد يكشف أنه يحرص على التعلم من إبراهيموفيتش



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab