كارفاليو يلحق أوسكار وهالك في شنغهاي سيبغ الصيني
آخر تحديث GMT10:05:05
 العرب اليوم -
الدفاع الروسية تعلن مروحية روسية تنفذ هبوطاً اضطرارياً في شمال سوريا وأفراد طاقمها على قيد الحياة وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218 إصابة 3 شرطيين جراء انفجار داخل مبنى في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس الأميركية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيّرة سادسة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية البحرين تدين هجمات الحوثيين على السعودية الكويت تدين استهداف الحوثيين للمدنيين في الرياض وبقية مناطق السعودية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة خامسة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط
أخر الأخبار

كارفاليو يلحق أوسكار وهالك في شنغهاي سيبغ الصيني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارفاليو يلحق أوسكار وهالك في شنغهاي سيبغ الصيني

ريكاردو كارفاليو
لندن – العرب اليوم

لحق المدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو (38 عاماً) باللاعب البرازيلي الشهير أوسكار إلى فريق شنغهاي سيبغ الصيني ليصبح أحدث المحترفين المنتقلين إلى الدوري الصيني استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يوم الأربعاء ، نقلا عن النادي الصيني أن الصفقة تمت في نهاية يناير الماضي ولكن الإعلان الرسمي عنها لم يتم سابقا.
ولعب كارفاليو في الماضي لعدة أندية منها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي لكنه لم يرتبط بأي ناد منذ رحيله عن صفوف موناكو الفرنسي بعد انتهاء الموسم الماضي.

وأعلن النادي الصيني اليوم : أتممنا التعاقد منذ عودتنا من المعسكر التدريبي الشتوي في الدوحة. تأخير الإعلان عن الصفقة جاء بسبب عدم استقرار عملية القيد ، وكان علينا أن نفكر بحذر في الاستفادة باللاعب المخضرم طبقا للسياسة الجديدة الخاصة بالتعاقد مع المحترفين الأجانب.
وكانت رابطة الدوري الصيني أعلنت في بيان لها الشهر الماضي أن أندية الدوري الصيني ما زال بمقدورها التعاقد مع خمسة لاعبين أجانب بكل ناد ولكن ثلاثة منهم فقط يمكنهم المشاركة في المباراة.

ويلعب كارفاليو إلى جوار الثلاثي البرازيلي أوسكار وهالك وإليكسون في صفوف فريق شنغهاي سيبغ كما يلعب إلى جوارهم اللاعب الأوزبكي الدولي عادل أحمدوف.
وقال تشن شويوان رئيس النادي الصيني : إذا أصيب أحد اللاعبين الأجانب الأربعة الآخرين بالفريق سينال كارفاليو الفرصة كأحد أبرز المدافعين في العالم ، وسيفيد بخبرته اللاعبين الشبان.

وكان كارفاليو فرض نفسه كنجم من طراز عالمي خلال مسيرته في بورتو البرتغالي حيث فاز مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في 2004 تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

وبعدها ، انتقل كارفاليو إلى تشيلسي مع رحيل مورينيو لتدريب الفريق، وفاز كارفاليو مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات قبل انتقاله إلى ريال مدريد في 2010 حيث قضى مع الفريق ثلاث سنوات قبل انتقاله لموناكو الفرنسي.
وخاض كارفاليو 89 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالي سجل خلالها خمسة أهداف كما شارك مع الفريق في الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارفاليو يلحق أوسكار وهالك في شنغهاي سيبغ الصيني كارفاليو يلحق أوسكار وهالك في شنغهاي سيبغ الصيني



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab