وكيل اعمال لوكاس ليما يلتقي برئيس ريال مدريد
آخر تحديث GMT15:55:43
 العرب اليوم -
ماكرون يقول في بيان إنه دعا روسيا خلال اتصال هاتفي مع بوتين إلى المشاركة في آلية جمع تبرعات للبنان وزارة الدفاع الجزائرية تعلن أن قوات الجيش تنفذ عملية أمنية في ولايات بومرداس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يبحث مع ماكرون الوضع في لبنان وخطوات تقديم الدعم في ظل انفجار بيروت وزير خارجية المانيا يؤكد للرئيس عون أنّ مؤتمر باريس أظهر تضامن المجتمع الدولي مع لبنان ويكشف عن مساعدات ألمانية لدعم الاقتصاد اللبناني الرئيس اللبناني ميشال عون خلال استقباله وزير خارجية المانيا يعلن أن لبنان ماضٍ في إجراء الاصلاحات الضرورية ومكافحة الفساد والتحقيق الجنائي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعرب عن "قلق شديد" حيال التطورات في بيلاروس انفجار لغم على الحدود اللبنانية السورية في منطقة وادي خالد ممثل الصحة العالمية في لبنان يعلن أن مستشفيات بيروت تعاني من نقص المعدات الطبية الإليزيه تعلن أن الرئيس ماكرون أكد في اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني على ضرورة وقف التدخلات الخارجية في لبنان الخارجية العراقية تسلم السفير التركي مذكرة احتجاج تحمل أنقرة مسؤولية قصف الشريط الحدودي وتدعوها للتحقيق
أخر الأخبار

وكيل اعمال لوكاس ليما يلتقي برئيس ريال مدريد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وكيل اعمال لوكاس ليما يلتقي برئيس ريال مدريد

لوكاس ليما
مدريد - العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية، ان لوكاس ليما، لاعب خط وسط سانتوس البرازيلي، يثير اهتمام ابرز الاندية الاوروبية، ومنها بينها نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، والذي يبدو انه سيتخذ خطوة للامام للتعاقد مع الدولي البرزيلي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الاسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، سيلتقي بفاغنر ريبيرو وكيل اعمال لوكاس ليما، حيث من المتوقع ان يصل ريبيرو الى العاصمة الاسبانية مدريد في الايام القليلة المقبلة.

وتجمع فلورنتينو بيريز علاقة ممتازة مع ريبيرو منذ ان تعاقد النادي الملكي مع النجم البرزيلي روبينيو قبل سنوات، ومن المحتمل ان يشهد هذا اللقاء بينهما نقاش حول مستقبل لاعب خط الوسط وايضا المهاجم غابيغول والذي هو الاخر يتألق في سانتوس هذا الموسم، ويثير اهتمام كبير لابرز الاندية الاوروبية ومنها برشلونة.

وكان النادي الملكي قد استسفر حول امكانية التوقيع مع لوكاس ليما في نيسان/ ابريل الماضي، ولكن وجد ريال مدريد نفس المشكلة التي تلاحقه حاليا وهي عدم وجود مكان للاعب من خارج الاتحاد الاوروبي، حيث ان الثلاث اماكن المسموح بها مغطاة من طرف دانيلو وكاسيميرو وخاميس روديرجيز.

ومن حيث المبدأ، فإن قدوم لوكاس ليما الى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية مستبعد، رغم ان البيئة المحيطة باللاعب ترى ان النادي الملكي هي الوجهة المناسبة للاعب المتألق في الآونة الاخيرة.

وسيكون ريال مدريد مجبرا على التوصل لإتفاق حاليا اذا اراد الظفر بخدمات لوكاس ليما خصوصا ان كبار الاندية في إيطاليا وإنجلترا والبرتغال وتركيا تسعى لضمه، وسيكون النادي الملكي بإمكانه ضم ليما الصيف المقبل حيث انذاك سيكون الكولومبي خاميس رودريجيز قد تحصل على الجنسية الاسبانية.

ويعيش لوكاس ليما (25 عاما)، افضل فترة في مسيرته، اذ اصبح لاعبا اساسيا لدى كرلوس دونجا في المنتخب البرازيلي منذ انطلاق التصفيات المؤهلة الى كأس العالم 2018، وقد سجل هدفا حاسما في الارجنتين منح السيليساو نقطة ثمينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل اعمال لوكاس ليما يلتقي برئيس ريال مدريد وكيل اعمال لوكاس ليما يلتقي برئيس ريال مدريد



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab