محترفو دوري نجوم قطر يبحثون عن حصد الانتصارات مع منتخبات بلادهم
آخر تحديث GMT19:31:10
 العرب اليوم -

محترفو دوري نجوم قطر يبحثون عن حصد الانتصارات مع منتخبات بلادهم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محترفو دوري نجوم قطر يبحثون عن حصد الانتصارات مع منتخبات بلادهم

ياسين الشيخاوي لاعب الغرافة
الدوحة_ قنا

 جاءت فترة توقف دوري نجوم قطر عقب الجولة الثامنة التي انتهت في السابع من نوفمبر الجاري لإعطاء الفرصة للمحترفين الدوليين للانضمام لصفوف منتخبات بلادهم في فترة التوقف التي ستستمر حتى 20 من نوفمبر الحالي، في ظل خوض الكثير من المنتخبات لمباريات دولية في عدة استحقاقات مختلفة، على أن يعود المحترفون الدوليون إلى أنديتهم مع بداية الجولة التاسعة للدوري والتي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي. 

 وفي الوقت الذي يواصل فيه الريان استعداداته من أجل الاستمرار في انتصاراته وتحقيق فوزه التاسع على التوالي، يفتقد صاحب الصدارة للاعبه الباراغوياني فيكتور كاسيرس الذي سيغيب عن تدريبات الفريق في الفترة الحالية، حيث يعتبر اللاعب المحترف الدولي الوحيد بصفوف الريان الذي انضم لمنتخب بلاده. 

أما فريق الجيش، ثاني الترتيب في دوري نجوم قطر، فيتواجد بصفوفه محترف دولي واحد هو الأوزبكي راشيدوف، وبالنسبة لفريق السد ثالث جدول الترتيب فلا يتواجد به أي محترف يلعب بصفوف منتخب بلاده ويضم السد أربعة محترفين هم: الإسباني تشافي هرنانديز والبرازيلي موريكي والجزائري نذير بلحاج  والكوري الجنوبي لي جونغ سو، والأربعة غير منضمين لصفوف منتخبات بلادهم في الوقت الحالي.

ويمتلك العربي رابع الترتيب محترفا دوليا واحدا هو الإيراني أشكان ديجاغا، لتكون المحصلة بفرق المربع  الذهبي لدوري نجوم قطر تواجد ثلاثة محترفين دوليين فقط.  ولدى فريق أم صلال محترف دولي واحد هو اللاعب الإيراني تيموريان، وفي الأهلي يوجد لاعبان انضما إلى منتخبي بلادهما وهما الكونغولي موبيلي والإيراني بيجمان منتظري، وفي قطر يتواجد الثنائي محسن ياجور "المغرب" وهان كويكي "كوريا الجنوبية". 

وعلى الرغم من تراجع مستوى ونتائج لخويا ـ حامل اللقب ـ في الجولات الأخيرة إلا أنه يضم في صفوفه ثلاثة محترفين دوليين وهم التونسي يوسف المساكني والكوري الجنوبي نام تيهي والسلوفاكي فلاديمير وايس، وسيعتمد لخويا على محترفيه كثيراً في الجولات القادمة من أجل استعادة توازنه وتحسين مركزه بجدول الترتيب. ويضم السيلية الثنائي الدولي راؤول الكاميروني وجريجوري الروماني، وفي الغرافة يتواجد اثنان من المحترفين الأربعة انضما إلى منتخبي بلادهما وهما: التونسي ياسين الشيخاوي والإيراني مسعود شجاعي، في حين لم ينضم الكونغولي ديوكو والبرازيلي أندرسون إلى منتخبي بلادهما. 

وفي الخريطيات يتواجد الأردني حسن عبدالفتاح الذي لم يتمكن من الانضمام إلى صفوف النشامى بسبب الإصابة التي حرمته من التواجد مع منتخب بلاده في فترة التوقف الحالية.  ولا يتواجد أي محترف دولي بصفوف فرق الخور والوكرة ومسيمير لتنضم الفرق الثلاثة إلى السد لتكون هناك أربعة فرق بدوري نجوم قطر لا تضم أي محترفين دوليين مقابل 10 فرق تضم محترفين دوليين، وقبل انتهاء فترة التوقف الحالية سيتوافد المحترفون الدوليون إلى الدوحة من جديد من أجل الانضمام إلى صفوف فرقهم استعدادا لانطلاق الجولة التاسعة والتي ستقام على ثلاثة ايام، ومن المؤكد أن تواجد المحترفين الدوليين سيساهم في زيادة الإثارة في دوري نجوم قطر في ظل التنافس الكبير على جميع المراكز سواء على الصدارة أو المربع أو الرغبة في الهروب من شبح الهبوط.  ويتواجد بدوري نجوم قطر 15 محترفا يلعبون لـ 10 منتخبات هي: الباراغواي، سلوفاكيا، تونس، كوريا الجنوبية، أوزبكستان، إيران، المغرب، الكونغو، الكاميرون ورومانيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محترفو دوري نجوم قطر يبحثون عن حصد الانتصارات مع منتخبات بلادهم محترفو دوري نجوم قطر يبحثون عن حصد الانتصارات مع منتخبات بلادهم



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab