بعد الانتصار باتو يفتح الباب أمام برشلونة وكبار أوروبا
آخر تحديث GMT14:01:40
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

بعد الانتصار باتو يفتح الباب أمام برشلونة وكبار أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بعد الانتصار باتو يفتح الباب أمام برشلونة وكبار أوروبا

باتو
القاهرة - العرب اليوم

بعد انتصار فريق ساو باولو البرازيلي على فريق سبورت ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، تحدث نجم الفريق الكساندر باتو عن الاوضاع المالية للفريق والظروف المحيطة بالنادي، مؤكدا انه سيستمر على بذل كل ما يملك في سبيل تحقيق افضل الانجازات خلال هذا الموسم.

وحسب التقارير الاعلامية القادمة من البرازيل، فإن باتو اكد بعد المباراة ان هذا الموسم هو موسمه الاخير مع الفريق البرازيلي، مؤكدا انه لن يتواجد مع ساو باولو اعتبارا من بداية العام المقبل، واعتبرت الصحافة البرازيلية ان هذه التصريحات ليست سوى تلميحات من باتو حول امكانية انتقاله إلى نادي برشلونة الاسباني.

وقال باتو: "سأبذل ما بوسعي حتى اتمكن من ايصال ساو باولو إلى كأس اليبرتادوريس الموسم المقبل، الا انني لن اكون موجودا للمشاركة فيها، هناك العديد من العروض القادمة من كبار الاندية الاوروبية، وكلاعب محترف، اعتقد اني سأقبل بأحد هذه العروض".

وخلال الفترة الماضية ومن خلال مساعي ادارة النادي الكتالوني للظفر بجهود مهاجم جيد لتدعيم دكة بدلاء انريكي، تم طرح اسم الكساندر باتو في اكثر من مناسبة، مما يزيد من احتمالية انتقاله إلى صفوف البلوغرانا وخصوصا بعد هذه التصريحات.

يذكر ان اداراة برشلونة قامت بمراقبة العديد من الاسماء على مستوى خط الهجوم، املا في الظفر بخدمات احدها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد الانتصار باتو يفتح الباب أمام برشلونة وكبار أوروبا بعد الانتصار باتو يفتح الباب أمام برشلونة وكبار أوروبا



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab