حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة
آخر تحديث GMT02:42:39
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة

لعبة الفنون القتالية المختلطة
موسكو- العرب اليوم

وجه المقاتل الروسى الشهير حبيب نورمحمدوف، أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة، رسالة تهنئة إلى العالم العربى والإسلامى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ونشر حبيب نورمحمدوف صور له من أمام الكعبة على حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، لتهنئة المسلمين بعيد الفطر قائلا "عيد مبارك إخوانى وأخواتى حول العالم". وعبر أسطورة لعبة الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، عن أمنيته بعيد مبارك لجميع المسلمين، قائلا: "أهنئ جميع المسلمين بعيد الفطر المبارك. تقبل الله ما قمتم به هذا الشهر من صيام وغروب وصلاة".

وفى وقت سابق، أعلن نور محمدوف، عن استعداده لتلقى العروض للمشاركة لأول مرة فى عالم كرة القدم، ونشر حبيب، مقطعًا مصورًا عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" وكتب فى تعليقه عليه، إنه "مستعد لظهوره الأول فى كرة القدم، وأنه فى انتظار تلقى العروض"، فيما ظهر حبيب فى المقطع المصور وهو يجرى بعض التدريبات بالركض وسط الرمال. ويعرف بطل فنون القتال حبيب محمدوف أنه من محبى كرة القدم، وتربطه علاقات صداقة مع الكثير من أبرز نجومها مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبادلا الهدايا في أكثر من مناسبة، وظهر مع بعضهما فى لقاءات سابقة، بالإضافة الى مشاركته بصورة مؤخرًا بصحبه النجم العالمى فان دايك، قائد دفاع نادى ليفربول الإنجليزي.

وسابقا ظهر المقاتل الروسى حبيب نور محمدوف بطل "UFC" للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو، وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذى ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضد رونالدو. يشار إلى أن حبيب نورمحمدوف يبلغ من العمر 32 عاما أحرز لقب بطل "UFC" للفنون القتالية "MMA" في أبريل عام 2018 ، ودافع عنه ثلاثة مرات، قبل أن يضع حدا لمسيرته الاحترافية ويعلن اعتزاله اللعبة في أكتوبر الماضى.

قد يهمك أيضاّ : 

فلويد مايوذر يعرض المساعدة على روزي لتجاوز آثار هزيمتها

فلويد مايويذر يخوض تجربة مثيرة في "لاس فيغاس" ويتجول بخط النقل الهوائي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة حبيب نورمحمدوف يهنئ العالم الإسلامي بعيد الفطر بصورة من أمام الكعبة



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab