نادي الإمارات يحصد لقب أفضل ملعب غولف في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT22:26:41
 العرب اليوم -

نادي الإمارات يحصد لقب أفضل ملعب غولف في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي الإمارات يحصد لقب أفضل ملعب غولف في الشرق الأوسط

ملعب غولف
دبي -وام

حصل ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف المستضيف لبطولة "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" السنوية التي تندرج ضمن إطار الجولة الأوروبية على جائزة أفضل ملعب جولف في الشرق الأوسط" رسميا ضمن "جوائز الجولف الآسيوية الشهرية لعام 2015" والتي أقيمت في نادي "أوركيد كاونتري كلوب" الحاصل على الجوائز العالمية المرموقة في سنغافورة.

وتعد هذه المرة الثانية خلال خمس سنوات التي يفوز فيها ملعب المجلس بهذه الجائزة المرموقة في قمة آسيا المحيط الهادي للجولف.

ويعتبر نادي الإمارات للجولف الذي يديره دبي للجولف وجهة أسطورية للعب الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة ..فقد كان أول ملعب عشبي في الشرق الأوسط عند افتتاحه في عام 1988 واليوم يضم مرافق وتجهيزات جولف عالمية المستوى في ملعبي المجلس وفالدو الدوليين يعززه مطاعم فاخرة متنوعة وبرك سباحة ومرافق للياقة البدنية إلى جانب مرافق ترفيهية تجعل من النادي وجهة ترفيهية مثالية.

ومنذ تدشينه كأول ملعب عشبي في المنطقة عام 1988 اشتهر النادي بكونه "معجزة الصحراء" وتطور اليوم ليصبح من ملاعب الجولف العصرية الكلاسيكية.

وبفضل طبيعته المميزة وتضاريسه الصحراوية المبهرة لطالما كان الملعب من الوجهات المفضلة للزوار من آسيا المحيط الهادي إلى جانب الأعضاء المحليين وسيستضيف أفضل لاعبي الجولف في العالم في بطولة "أوميغا دبي ماسترز للسيدات" القادمة وبطولات "أوميغا دبي ديزرت الكلاسيكية".

وأصبح نادي الإمارات للجولف مؤخرا أول ناد للجولف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحصل على اعتماد منظمة البيئة للجولف مما يبرهن على مكانة النادي وموقعه المرموق في مقدمة رياضة الجولف العالمية وتم تصنيفه كأفضل الأفضل في صناعة الجولف في آسيا المحيط الهادي.

و قال أندرو وايتلو مدير نادي الإمارات للجولف إنه على مدى السنوات حصد نادي الإمارات للجولف العديد من الجوائز العالمية الهامة لكن أن يحصل النادي على هذا التقدير المميز من قبل سوق الجولف في الوقت الذي يتم فيه افتتاح العديد من ملاعب الجولف الدولية في الشرق الأوسط فهو مصدر فخر كبير للنادي ..وعلى الرغم من المنافسة الصحية تؤكد هذه الجوائز على المكانة والسمعة الدولية لنادي الإمارات للجولف كموطن لواحد من أفضل ملاعب الجولف في العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الإمارات يحصد لقب أفضل ملعب غولف في الشرق الأوسط نادي الإمارات يحصد لقب أفضل ملعب غولف في الشرق الأوسط



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab