دخول مجاني للأطفال إلى بطولة قطر ماسترز للغولف
آخر تحديث GMT07:14:15
 العرب اليوم -

دخول مجاني للأطفال إلى بطولة قطر ماسترز للغولف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دخول مجاني للأطفال إلى بطولة قطر ماسترز للغولف

فعاليات وانشطة ترفيهية مصاحبة لكافة أفراد العائلة
الدوحة_ قنا

تقيم اللجنة المنظمة لبطولة قطر ماسترز للجولف - إحدى جولات الدوري الأوروبي، العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، لكافة أفراد العائلة في"القرية العالمية ومنطقة العائلات ومجمع التسوق الفاخر"، على هامش البطولة التي ستقام بملاعب نادي الدوحة للجولف خلال الفترة من 27 وحتى 30 يناير من عام 2016 .

 وسيتاح للأطفال دون سن الرابعة عشرة الدخول مجاناً برفقة عائلاتهم . 

وينظم البطولة، الاتحاد القطري للجولف واللجنة الأولمبية القطرية ونادي الدوحة للجولف برعاية البنك التجاري، ويشارك فيها أبرز لاعبي الجولف العالميين . 
وتعد القرية العالمية أضخم منطقة تفاعلية للجمهور حتى الآن، حيث ستتوفر فيها مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأطفال والعائلات. كما تقع منطقة العائلات في ساحة عشبية بالقرب من مبنى النادي وتمنح الأطفال الصغار إمكانية تجربة العديد من الرياضات مثل رياضة الجولف على المسارات الصغيرة مع أصدقائهم وعائلاتهم، وذلك إلى جانب أصناف الطعام الشهية. وتشتمل هذه المنطقة أيضاً على ورش عمل حصرية للمدارس تقدمها أكاديمية نادي الدوحة للجولف بهدف تقديم موجز ممتع حول هذه الرياضة للمبتدئين الصغار.
 
وفي هذا الصدد، قال آندي ماكورميك، مدير أكاديمية نادي الدوحة للجولف: "الجميل في لعبة الجولف أنها إحدى الرياضات القليلة التي يمكن أن يلعبها الأطفال مع عائلاتهم ويستمتعون بها. كما يمثل اللاعبون العالميون المحترفون مصدر إلهام كبير للمعجبين بهم من الصغار، وذلك إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش البطولة والتي ستملأ أوقات الأطفال وعائلاتهم بالكثير من المتعة". 

وأوضح ماكورميك قائلاً: "نقدم الدروس للأطفال الصغار حتى سن خمس سنوات والتي تشتمل على أنشطة ممتعة ذات علاقة برياضة الجولف مع التأكيد على التفاعل الاجتماعي والصحي. وتوفر هذه البطولة للأطفال منصة للتعرف على هذه الرياضة ضمن بيئة اجتماعية ممتعة. وإنني أشجع العائلات على إحضار أطفالهم إلى البطولة حيث يشاركون في الكثير من التحديات التفاعلية لرياضة الجولف والتي ستجتذب إليها الحضور من كافة الأعمار".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دخول مجاني للأطفال إلى بطولة قطر ماسترز للغولف دخول مجاني للأطفال إلى بطولة قطر ماسترز للغولف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab