بطولة جاري بلاير للجولف تجمع أكثر من100 ألف دولار لمنظمة بلاير
آخر تحديث GMT18:42:38
 العرب اليوم -

بطولة "جاري بلاير" للجولف تجمع أكثر من100 ألف دولار لمنظمة بلاير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بطولة "جاري بلاير" للجولف تجمع أكثر من100 ألف دولار لمنظمة بلاير

أبوظبي ـ وام

 شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة حفل العشاء الخيري فى ختام فعاليات بطولة "جاري بلاير" الخيرية للجولف التي اقيمت بملعب نادي شاطئ جزيرة السعديات للغولف بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع مؤسسة الفارس الأسود ومشاركة مشاهير ونجوم ونجمات الغولف العالميين إضافة إلى اسطورة اللعبة غاري بلاير وحضور منتسبي ومنتسبات مؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر الحفل طلال الهاشمي وفاضل المنصوري واحمد القبيسي واحمد الحوسني من مجلس أبوظبي الرياضي ومحمد سلطان الزعابي من هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة.

وتأتي رعاية  الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لهذه البطولة لتأكيد الدور الريادي الذي تلعبه دولة الإمارات لدعم وإغاثة المحتاجين في جميع أرجاء العالم حيث حققت البطولة التى أقيمت تحت رعاية معاليه نجاحات كبيرة وسط مشاركة واسعة لنخبة من أفضل الرياضيين العالميين وتميزا كبيرا في مواصلة رسالتها الانسانية بجمعها لمبالغ مالية جديدة لدعم الأعمال الخيرية.

وأكد  الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمة له على أهمية استضافة أبوظبي لفعاليات البطولة العالمية لرياضة الجولف مشيرا إلى أن الهدف منها يأتي وفقا لتوجهات القيادة الرشيدة في تحسين وتغيير حياة الملايين من الأطفال إلى الأفضل مشيدا بمساهمات اسطورة الغولف جاري بلاير الخيرية ودوره في دعم القضايا الانسانية.

واعرب عن سروره بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة التي اقيمت في أحد أفضل ملاعب الجولف في المنطقة وفي أجواء مثالية متمنيا استمرار البطولة واقامتها في كل عام دعما لمكانتها ورسالتها الخيرية ودورها في تعزيز تواصل نجوم الغولف العالميين على ارض الامارات بالمبادرات الخيرية .

بدوره اعرب جاري بلاير عن الشكر والتقدير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على دعمه ودوره الكبير في رعاية البطولة التي تركت اثرا مميزا لدى جميع المشاركين معبرا عن عميق امتنانه لكرم اهل الامارات على حسن حفاة الاستقبال والضيافة معبرا عن تقديره لجهود مجلس أبوظبي الرياضي الكبيرة.

وذكر ان الجولات العالمية لمحترفي الجولف جمعت أكثر من ملياري دولار للأعمال الخيرية وساهمت البطولات الخيرية بجزء منها فيما قدم جاري بلاير هدية تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تقديرا وتثمينا لدوره الرائد في دعم نجاحات البطولة الخيرية.

وقد أعلن خلال حفل العشاء الخيري عن تمكن البطولة من جمع أكثر من100 ألف دولار أميركي لتشكل خطوة إضافية لدعم الجولات الخيرية لمنظمة جاري بلاير الخيرية التي ساهمت بجمع أكثر من 62 مليون دولار أميركي للأعمال الخيرية حول العالم وحددت هدفا لبلوغ 100 مليون دولار في عام 2020.

كما اعرب عارف حمد العواني الامين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لرعايته الكريمة لهذه البطولة ولجاري بلاير ومؤسسته الخيرية مؤكدا مساعي مجلس أبوظبي الرياضي فيما يتعلق بالدور المجتمعي مضيفا ان ما يقوم به اتحاد لاعبي الجولف يعتبر ميزة رائعة انطلاقا من قدرتهم على تحقيق التأثير الإيجابي على المجتمع وهو واحد من الأسباب العديدة التي جعلتنا نختار استضافة هذا الحدث في أبوظبي والذي يشكل إضافة مميزة لقائمة الأحداث العالمية التي تزخر بها العاصمة وتوفر قاعدة مهمة على صعيد دعم المبادرات المجتمعية وترسخ قاعدة عمل لسنوات عديدة مقبلة.

من جانبه قال  محمد محمد فاضل الهاملي أمين عام مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ان هذه التبرعات الخيرية سيتم تخصيصها للاستفادة منها في المركز الرياضي الجديد في نادي بني ياس الذي سيضم صالة "جيمنازيوم" تحمل اسم "جاري بلاير".

وعبر دانيل فيتوري نجم رياضة الكريكت عن رضاه لدعم جهود جاري بلاير ومجلس أبوظبي الرياضي بأي طريقة مهما كانت صغيرة فيما جاءت هذه الخطوة لتشكل انطلاقة رائعة في الجهود التي تسعى من خلالها المؤسسة لجمع 100 مليون دولار من أجل الأطفال بحلول عام 2020 .

وتعد بطولة جاري بلاير الخيرية التي أقيمت في أبوظبي واحدة ضمن سلسلة بطولات جاري بلاير الخيرية التي تقام حول العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة جاري بلاير للجولف تجمع أكثر من100 ألف دولار لمنظمة بلاير بطولة جاري بلاير للجولف تجمع أكثر من100 ألف دولار لمنظمة بلاير



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab