الطقس اللندني الحار يثير انزعاج توميتش قبل مواجهة نجم التنس ديوكوفيتش
آخر تحديث GMT07:07:53
 العرب اليوم -

الطقس اللندني الحار يثير انزعاج توميتش قبل مواجهة نجم التنس ديوكوفيتش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطقس اللندني الحار يثير انزعاج توميتش قبل مواجهة نجم التنس ديوكوفيتش

الصربي نوفاك ديوكوفيتش
لندن ـ سليم كرم

مواطنو كوينزلاند لا يرون الصيف في بريطانيا مضعفًا للقوى على الإطلاق، وبالتالي كانت مفاجئة حينما كشف لاعب التنس الأسترالي بيرنارد توميتش عن انزعاجه من الطقس، مؤكدًا أنه لم يستطع النوم جيدًا بسبب الحرارة المرتفعة وشعوره المتواصل بالإرهاق؛ نتيجة ساعات النوم القليلة التي يحصل عليها والتي لا تتعدى الـ4 ساعات، ومن ثم فهو ينظر بحزن شديد إلى المعاناة التي سيلاقيها خلال جولته الثالثة حينما يواجه نوفاك ديوكوفيتش الجمعة المقبلة.

وفاز اللاعب توميتش على الفرنسي بيار-هيوز هربرت، في مباراة أقيمت على ملعب Court 18 واستمرت لساعتين من الزمن اتسمت خلالها الأجواء بالحرارة الشديدة.

وإذا ظهر المصنف الأول على العالم ديوكوفيتش المدافع عن اللقب بنفس الأداء الذي تمكن به من التغلب على الفنلندي ياركو نيمينن، في المباراة التي أقيمت على الملعب الرئيسي لويمبلدون، والتي سارت في اتجاه واحد، فإن توميتش سيكون حينها في مأزق.

وينبغي الإشارة إلى أنه من الجيد أن يهتم اللاعب الشاب بنفسه بقدر ما يستطيع خلال البطولات الكبرى في ظل الحياة اللندنية الصاخبة، التي كان ينجرف إليها في الماضي، وهو ما يظهر مدى التزامه من أجل الحصول على المشاركة وتمثيل بلاده في كأس ديفيز Davis للتنس هذا العام.

وعلى جانب آخر، فإن ديوكوفيتش يؤكد عبر أدائه في مباراة هذا الأسبوع أنه أفضل لاعب في العالم ولا يزال الأوفر حظًا للفوز باللقب للمرة الثالثة، وقد تحدث عن هذه المباراة قائلاً إنه "تربطه علاقة قوية باللاعب جيركو لأعوام طويلة منذ أن قابله للمرة الأولى، حينما كان يبلغ من العمر 18 عامًا، ولعب وقتها مع بعض المنافسين في هلسينكي Helsinki في فنلندا وأنه يتمنى تطوير أدائه في المباراة المقبلة.

وفي الحقيقة فإن ديوكوفيتش لا يحتاج لتطوير أدائه مثلما يقول، ولكنه يراقب أداء منافسيه ويعرف جيدًا أن توميتش ربما يكون لاعبًا خطيرًا مثل أندي موراي وروجيه فيدرر أو رافائيل نادال، كما أنه لا يريد تكرار خسارته الصادمة أمام ستان فافرينكا في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطقس اللندني الحار يثير انزعاج توميتش قبل مواجهة نجم التنس ديوكوفيتش الطقس اللندني الحار يثير انزعاج توميتش قبل مواجهة نجم التنس ديوكوفيتش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab