رئيس اتحاد المحترفات يصرج التنس لن يتعافى قبل 2022
آخر تحديث GMT23:03:16
 العرب اليوم -
دياب قد ينضمّ إلى المستقيلين اليوم وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان يؤكد على أهمية إجراء تحقيق دولي شفاف ومحايد لمعرفة أسباب هذا الانفجار المريع وما خلفه من ضحايا ودمار سيناريو ماكرون الإصلاحي يقوم على حكومة توافقية برئاسة سعد الحريري ومن دون جبران باسيل مصر تسجل 17 حالة وفاه و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا تساءل قطب معارض عن مبررات رفض رئيس الجمهورية للتحقيق الدولي في انفجار المرفأ طائرات إسرائيلية تقصف أهدافا في قطاع ⁧‫غزة بومبيو يؤكد أن دول عدة في الشرق الأوسط تؤيد تمديد حظر التسلح على إيران نديم الجميّل يؤكد هناك شخص واحد "مسيطر على البلد" هو السيد حسن نصرالله واتّخذنا كنواب "الكتائب اللبنانية" قرار الإستقالة بالتنسيق في ما بيننا الجميل يؤكد كل ما تفعله السلطة سواء قانون انتخابي او غيره ستفعله على قياسها نديم الجميّل يؤكد كنا نشكل صوتاً جدياً ومعارضاً في المجلس النيابي لكن خلص خلينا نفل وننزع ورقة التين عن المجلس
أخر الأخبار

رئيس اتحاد المحترفات يصرج التنس لن يتعافى قبل 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس اتحاد المحترفات يصرج التنس لن يتعافى قبل 2022

رياضة التنس
لندن - العرب اليوم

صرح ستيف سايمون، الرئيس التنفيذي لاتحاد محترفات التنس، إن الاتحاد لديه استراتيجية لمواجهة الأزمة المالية، التي سببها تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن الأوضاع لن تعود بأي شكل إلى طبيعتها قبل عام 2022، حيث سيستأنف اتحاد المحترفات، الذي فقد عددا كبيرا من بطولاته منذ توقف اللعبة، في مارس آذار الماضي، نشاطه من جديد بإقامة بطولة باليرمو المفتوحة للسيدات، بداية من 3 أغسطس آب المقبل.

وألغى الاتحاد جميع بطولاته التي كانت مقررة في الصين، هذا العام، أمس الجمعة، بعدما أعلنت وزارة الرياضة الصينية عدم استضافة أي أحداث رياضية عالمية، فيما عدا تجارب أولمبياد بكين 2022 الشتوي.

وقال سايمون "اتحاد محترفات التنس، لا يختلف عن أي مجال آخر في هذا العالم، والكل تأثر ماليا بهذه الأزمة".

وتابع "لقد تأثرنا نحن كثيرا، مثل الكثير من الشركات الأخرى.. إذا توقفت عن العمل وفقدت ما بين 50 و60 في المئة من برنامجك السنوي، فإن تمويلاتك وإيراداتك ستنخفض بشكل هائل".

وأضاف "هل نحن نواجه بعض التحديات المالية الكبيرة؟ نعم بالتأكيد، لكن لدينا استراتيجية.. بالتأكيد لدينا خطة سنتمكن عبرها من الاستمرار في العمل".

وقال سايمون الذي تولى منصبه الحالي في 2015، إن الخطط ستتبلور خلال ما تبقى من العام الحالي، لكنها تضمن تجاوز الاتحاد تأثيرات الأزمة الاقتصادية، التي سببتها المشكلة الصحية.

وأردف "من وجهة النظر المتفائلة، فإن بطولاتنا تبدو قوية ومستقرة أيضا، وستتجاوز تأثيرات الأزمة المالية.. لا أحد يعرف أين يمكن أن نخسر إحدى البطولات، لكن يبدو أن معظم برنامج بطولاتنا سيظل كما هو، إذا ما سمحت الأوضاع بإقامة الأحداث الرياضية كما هو مخطط لها، حسبما يبدو حاليا".

ووضع اتحاد اللاعبات سبع بطولات في الصين، ضمن الجدول المبدئي لما تبقى من عام 2020، ومن بينها البطولة الختامية لموسم تنس السيدات في شينتشين، والبالغ مجموع جوائزها 14 مليون دولار.

ومع ظهور نحو 200 ألف حالة إصابة جديدة بالفيروس، حول العالم كل يوم، وفي ظل استمرار فرض قيود السفر والتحرك، أكد سايمون أن الخطط تتغير في كل ساعة تقريبا، بينما يسيطر اللون الرمادي على الأوضاع حتى نهاية العام الحالي.

وقال سايمون عن ذلك "لا أعتقد أننا سنعود إلى ما كنا نعتبره الوضع الطبيعي، قبل 2022 على الأرجح.. لذا فنحن الآن نبحث في سبل كيفية التعاطي مع الأوضاع في 2021، لأنني لا أعتقد أنها ستتغير بحلول يناير (كانون ثان)".

وواصل "هناك تخطيط هائل وسيناريوهات لا حصر لها، عما سيكون عليه الوضع في هذا العام.. لكننا مستمرون في المراقبة والمتابعة، والعمل مع خبراء الصحة للحصول على آرائهم، وبعد ذلك العمل على تنفيذ خططنا بأفضل صورة ممكنة، حتى يتسنى لنا العمل بأقصى كفاءة وسلامة ممكنة".

قد يهمك ايضا

قرار لزيادة سرعة اللعب إلي 25 ثانية بين كل نقطة في بطولات التنس

تحدِ كبير أمام جوانا كونتا بعد استطاعتها المشاركة في بطولات التنس الكبرى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد المحترفات يصرج التنس لن يتعافى قبل 2022 رئيس اتحاد المحترفات يصرج التنس لن يتعافى قبل 2022



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab