روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT13:11:53
 العرب اليوم -

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس

بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس
القاهرة - العرب اليوم

أعلن الاتحاد القطري للتنس اليوم الثلاثاء مشاركة النجم السويسري روجيه فيدرر في منافسات بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس لهذا العام والتي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمدينة الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 13 آذار/ مارس المقبل.ويبدأ فيدرر موسمه الجديد من مدينة الدوحة بعد قراره عدم المشاركة في نسخة هذا العام من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث حصل فيدرر على لقب بطولة الدوحة في ثلاث مناسبات في 2005 و2006 و2011، كما جاءت آخر مشاركات اللاعب السويسري في البطولة في نسخة العام 2012 عندما أعلن انسحابه منها قبل مواجهة الدور قبل النهائي أمام الفرنسي جو-ويلفريد تسونجا بسبب الإصابة في الظهر.

وتم تعديل موعد بطولة قطر إكسون موبيل لتقام في شهر آذار/مارس بدلًا من موعدها التقليدي المعتاد في شهر كانون الثاني/ يناير بسبب حاجة الاتحاد الأسترالي للتنس لتعديل مواعيد بطولاته وفقًا للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وتشهد نسخة العام الجاري من بطولة البطولة مشاركة واسعة لأبرز نجوم التنس كالسويسري الحاصل على لقبين في بطولات الجائزة الكبرى "جراند سلام"، ستان فافرينكا والنمساوي وصيف نسخة العام 2020 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس دومينيك ثيم وسيتم الإعلان عن باقي اللاعبين المشاركين في الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد القطري للتنس بصدد استضافة بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات في الأول من شهر آذار/مارس المقبل قبل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة والتي سيشارك فيها نخبة من نجمات التنس على رأسهن المصنفة الأولى عالميًا آشلي بارتي.

وأكد طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس، في بيان، "يسعدنا أن نعلن عودة روجيه فيدرر إلى مدينة الدوحة مرة أخرى للمشاركة في بطولة هذا العام، وإنه من دواعي سرورنا أن يشارك لاعب بمكانة فيدرر في بطولتنا العريقة حيث تشهد مدينة الدوحة دائما أرقى مستويات رياضة التنس، لذلك، لم يكن من المفاجئ أن تواصل البطولة استقطابها لأبرز نجوم هذه الرياضة منذ نسختها الأولى في العام 1993".

وأضاف، "ستأتي نسخة هذا العام من البطولة أقوى من النسخ السابقة لذلك نتطلع لاستقبال جميع اللاعبين في هذه الاحتفالية السنوية برياضة التنس في شهر مارس المقبل ولا يفوتني شكر شركة اكسون موبيل في قطر راعية اللقب على دعمهم المتواصل لهذا الحدث الرياضي العالمي فيما يعزز مكانة قطر على خارطة الرياضة الدولية".

ةكشف كريم العلمي مدير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، "يطيب لي كمدير لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس أن أعلن اختيار روجيه فيدرر لبطولتنا التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 13 آذار/مارس لتكون المحطة الأولى في رحلة عودته لمنافسات التنس مرة أخرى".

وأضاف "فخور بعودة فيدرر إلى الدوحة مرة أخرى وإلى تلك البطولة التي طالما سعدت جماهيرها بوجوده وحصل على لقبها في عدة مناسبات من قبل، يحظى اللاعب بشعبية طاغية في مدينة الدوحة وإنني على يقين بأن عشاقه سيسعدون بالحصول على فرصة الاستمتاع بمشاهدة لمساته الساحرة على ملاعب مدينة الدوحة".

قد يهمك أيضاّ : 

منظمون ينفون تأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

اتجاه لإلغاء نسخة 2021 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس



GMT 10:59 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021
 العرب اليوم - المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

GMT 10:48 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري
 العرب اليوم - طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري
 العرب اليوم - إسرائيليون ينعشون السياحة المغربية بأعداد كبيرة

GMT 15:49 2021 الثلاثاء ,27 تموز / يوليو

موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة
 العرب اليوم - موديلات ورق جدران فخم لغرف نوم أنيقة

GMT 07:19 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

دراسة توضح أطعمة تخفف آلام اإتهاب المفاصل

GMT 01:30 2021 الجمعة ,16 تموز / يوليو

أشهر وجهات سياحية آسيوية آمنة للعائلات
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab