خروج توماس برديتش من دورة شنغهاي يُصعِب موقفه في سباق التأهل إلى الماسترز
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

خروج توماس برديتش من دورة "شنغهاي" يُصعِب موقفه في سباق التأهل إلى الماسترز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خروج توماس برديتش من دورة "شنغهاي" يُصعِب موقفه في سباق التأهل إلى الماسترز

التشيكي توماس برديتش
القاهرة - محمد عبد الحميد

عقّد التشيكي توماس برديتش المصنف سابعًا موقفه في سباق التأهل إلى بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في كرة المضرب، بخسارته في الدور الثاني من دورة شنغهاي الصينية الدولية، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة، وخسر برديتش المصنف في المركز التاسع عالميًا الأربعاء أمام الأسباني مارسيل غرانويرس 6-7 (4-7) و6-7 (1-7).

وتقام بطولة الماسترز للثمانية الأوائل في التصنيف العالمي في ختام الموسم من 13 الى 20 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في لندن، وضمن الصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني إندي موراي والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والكندي ميلوش راونيتش التأهل إليها فقط حتى الآن، ويتنافس برديتش مع الياباني كي نيشيكوري والنمسوي دومنيك ثييم والإسباني رافايل نادال والفرنسي غايل مونفيس والكرواتي مارين سيليتش والبلجيكي دافيد غوفان والأسترالي نيك كيريوس على البطاقات الأربع الأخرى.

وفاز فافرينكا الثالث في الدور الثاني الأربعاء أيضًا على البريطاني كايل إدموند 6-3 و6-4، الكندي راونيتش الخامس على الإيطالي باولو لورنتسي 6-2 و6-4، والبلجيكي غوفان الحادي عشر على الفرنسي بنوا بير 6-1 و7-6 (7-صفر)، والفرنسي جيل سيمون على الصيني دي وو 6-2 و6-2، والاميركي جاك سيمون على الاسباني فيليسيانو لوبيز 6-3 و4-6 و6-4.
وكان غوفان أخرج الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو من الدور الأول، وعلق فافرينكا على غياب مواطنه روجيه فيدرر (17 لقبًا في الغراند سلام، رقم قياسي) السابع عالميًا حاليًا والمبتعد عن الملاعب منذ تموز/يوليو الماضي بسبب عملية جراحية هي الأولى في مسيرته اثر اصابته بتمزق في الغضروف.

وقال فافرينكا "أعتقد بأنه بدأ بالتدريبات، ولكن لا أعرف إذا ما كان سيعود ضمن اللاعبين الأربعة الأوائل في التصنيف"، وتابع "انها المرة الأولى التي يتعرض لها الى اصابة كبيرة، والعودة بعدها ليست سهلة، ولكن في حال كان جاهزًا بنسبة مئة بالمئة، فالتأكيد سيكون خطيرًا".وسيخوض فافرينكا مع فيدرر واللاعبة بليندا بنسيتش منافسات كأس هوبمان للمنتخبات المختلطة في كانون ثان/يناير المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خروج توماس برديتش من دورة شنغهاي يُصعِب موقفه في سباق التأهل إلى الماسترز خروج توماس برديتش من دورة شنغهاي يُصعِب موقفه في سباق التأهل إلى الماسترز



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab