إنطلاق ماراثون الأهرامات في شباط فبراير برعاية وزارتي الرياضة والآثار
آخر تحديث GMT07:01:33
 العرب اليوم -
تايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كورونا وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362
أخر الأخبار

إنطلاق ماراثون الأهرامات في شباط/ فبراير برعاية وزارتي الرياضة والآثار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق ماراثون الأهرامات في شباط/ فبراير برعاية وزارتي الرياضة والآثار

ماراثوان الأهرامات
القاهرة - العرب اليوم

تحت رعاية وزارة الرياضة والسياحة والآثار، تقرر انطلاق ماراثون الأهرامات يوم 22 من شهر فبراير المقبل، للعام الثاني على التوالي، حيث يشهد الماراثون مشاركة رياضيين من جميع أنحاء العالم ومنحهم الفرصة لعيش تجربة فريدة من نوعها في أكثر وجهات العالم عراقة تحت سفح الأهرامات.

ويعود ماراثون الأهرامات في نسخته الثانية هذا العام متميزاً بثلاث مسافات مختلفة وهم 21، 10 و6 كيلومترات، بالإضافة لمسارات سباق جديدة. ومن المتوقع أن يستقبل الماراثون 5000 رياضي من جميع أنحاء العالم للتنافس تحت سفح الأهرامات، أحد عجائب الدنيا السبع. كما سيتمكن المتسابقون من الركض على طرق ممهدة بنسبة 100% تتوافق مع المعايير العالمية بإستخدام نظام التوقيت -My Laps timing – وهي نفس التكنولوجيا المستخدمة في الأولمبياد.

و‎صرح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.. قائلًا:"تهدف استراتيجية الوزارة  زيادة الوعي عن أهمية الرياضة للصحة و دعم الكوادر الشابة بالقطاع الخاص ، حيث تسعى الوزارة من خلال دعمها لذلك الماراثون جعل الجري و الرياضة أسلوب حياة للمصريين.فمصر تستضيف كل عام ماراثون جديد؛ فعلى المستوي الاقليمي نجد ماراثون زايد و علي المستوي المحلي النسخة الثانية من نصف ماراثون الأهرامات.

‎لقد شاركت في النسخة الاولي و سأشارك بالنسخة الثانية في هذا المنظر الاحتفالي الخلاب الذي يجمع بين الأهرامات و الرياضة.

‎و أضاف:"لقد قامت الوزارة بعمل ادارة خاصة للسياحة الرياضية من أجل تسهيل عمل الشركات الخاصة لتنظيم الأحداث الرياضية بالتعاون مع الجهات المعنية بجانب تحديد أجندة رسمية لجميع الأحداث الرياضية في مصر.

قد يهمك أيضًا

الشباب والرياضة المصرية تبدأ المتابعة الميدانية لاستعدادات طوكيو 2020

6 وزراء رياضة عرب يتفقدون مدينة الشباب في شرم الشيخ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق ماراثون الأهرامات في شباط فبراير برعاية وزارتي الرياضة والآثار إنطلاق ماراثون الأهرامات في شباط فبراير برعاية وزارتي الرياضة والآثار



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab