ظاهر العرياني يحرز فضية فردي والبرونزية لمنتخب الرماية في الكويت
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

ظاهر العرياني يحرز فضية فردي والبرونزية لمنتخب الرماية في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظاهر العرياني يحرز فضية فردي والبرونزية لمنتخب الرماية في الكويت

رياضة الرماية
الكويت _ وام

 أهدت بعثة الامارات المشاركة في بطولة الخليج الثالثة عشرة فضية ظاهر العرياني التي حققها في فردي رماية الاطباق من الحفرة " التراب " الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه اللامحدود لرياضة الرماية عامة ولرماية الاطباق خاصة.

وكان ظاهر العرياني ووليد العرياني تأهلا الى النهائيات بعد أن حقق كل منهما 118 طبقا وتأهل معهم الى النهائيات كل من الكويتيان ظلال الرشيدي 123 طبقا وفهيد الديحاني 122 طبقا والقطريان خجيم محمد ومحمد الرميحي 118 طبقا أما باقي رماتنا فقد حقق عبدالله بن مجرن 112 طبقا وعبدالله بوهليبة 111 طبقا.

وفي الدور قبل النهائي استطاع ظاهر العرياني ان ينفرد بالصدارة وتأهل للعب على ذهبية البطولة وكان قاب قوسين او أدنى من الفوز بها بعد ان تعادل أكثر من مرة مع البطل الاولمبي الكويتي فهيد الديحاني الا ان الديحاني انتزع الذهبية وفاز العرياني بالفضية فيما فاز الكويتي طلال الرشيدي بالميدالية البرونزية بعد فوزه على منافسه القطري محمد خجيم .

وفاز منتخبنا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية محققا رصيدا قدره 341 طبقا وبفارق 8 أطباق عن المنتخب العماني صاحب المركز الرابع فيما فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية برصيد 360 طبقا ونال المنتخب القطري الميدالية الفضية برصيد 351 طبقا وحل المنتخب السعودي خامسا برصيد 331 طبقا ومثلنا كل من عبد الله بن مجرن وعبد الله بوهليبة وظاهر العرياني .

وحرص الشيخ حمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية على تهنئة البطل الفضي ظاهر العرياني ومنتخبنا البرونزي الفائز في بطولة الخليج بالكويت مشيدا بالاداء الرجولي واللافت للرامي ظاهر العرياني خلال هذه البطولة .

وقال رئيس فريق فزاع للرماية ان هذه الانجازات التي حققها رماتنا لم تأت وليدة الصدفة بل نتيجة الرعاية والدعم الكبيرين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .

وأشاد ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية المشرف على رماية الاطباق بالاداء المتميز للاعبنا أمين مثنى في رماية المسدس وأثنى على رماتنا في الاطباق وخاصة فتياتنا اللائي شاركتن في بطولة رماية التراب للسيدات والتي شاركت فيها كل من مدية المهيري التي تأهلت الى النهائيات لأول مرة وعائشة الياسي التي بذلت جهودا واضحة.. كما أثنى على رماتنا في التراب وعلى تأهل أداء ظاهر العرياني ووليد العرياني الى النهائيات مؤكدا ان نهائي فردي الرجال في بطولة التراب اثلج صدورنا واثبت أن منتخبنا أصبح رقما صعبا في اللبطولات الخليجية والعربية رغم غياب أبرز نجومه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظاهر العرياني يحرز فضية فردي والبرونزية لمنتخب الرماية في الكويت ظاهر العرياني يحرز فضية فردي والبرونزية لمنتخب الرماية في الكويت



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab