ووريرز يسحق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

ووريرز يسحق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ووريرز يسحق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين

غولدن ستايت ووريرز
القاهرة - محمد عبد الحميد

احتفل كلاي طومسون في عيد ميلاده السابع والعشرين بأفضل طريقة ممكنة بقيادة فريقه غولدن ستايت ووريرز وصيف بطل الموسم الماضي الى سحق منافسه شيكاغو بولز 123-92 ، الأربعاء ، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وسجل طومسون 28 نقطة بينها ست رميات ثلاثية ليعوض فريقه خسارته المفاجئة أمام ساكرامنتو كينغز ، السبت ، علمًا بأنه لم يخسر مباراتين متتاليتين منذ أبريل/نيسان عام 2015.

واضاف كيفن دورانت 27 نقطة ونجح في 10 متابعات و7 تمريرات حاسمة، ودرايموند غرين 19 نقطة ليرفع ووريرز، وصيف بطل الموسم الماضي، رصيده إلى44  فوزًا مقابل 8 هزائم هذا الموسم، ويحافظ على سجله الأفضل وصدارته لترتيب المنطقة الغربية.

في المقابل، اكتفى نجم ووريرز وأفضل لاعب في الدوري الموسمين الماضيين ستيفن كوري بـ 13 نقطة ، لتتوقف سلسلة مبارياته التي سجل فيها 20 نقطة أو أكثر تواليًا عند 16 مباراة.

وتأثر شيكاغو بولز بغياب نجميه جيمي باتلر لإصابة في كاحله ولاعب الارتكاز المخضرم دواين وايد لمعاناته صعوبات في التنفس ، إلى ذلك، تغلب ثاني ترتيب المنطقة الغربية سان انتونيو سبيرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 111-103 ، إلا أن مدرب الفائز غريغ بوبوفيتش لم يكن راضيًا عن ـداء فريقه وقال "لم نلعب جيدًا على مدى 48 دقيقة. لعبنا جيدًا في الدقائق الـربع ـو الخمس الاخيرة فقط ، لم نتبادل الكرة بطريقة جيدة، كان الأمر مخيبًا".

وكان كاوهي ليونارد أفضل مسجل في صفوف الفائز مع 32 نقطة، وأضاف الفرنسي طوني باركر 18 نقطة.

فيما تمكن حامل اللقب كليفلاند كافالييرز من وقف سلسلة الانتصارات المتتالية لانديانا بايسرز عند سبعة، بفوزه عليه 132-117 ، وسجل كلًا من كايري إيرفينغ وكايل كورفر 29 نقطة ، وأضاف ليبرون غيمس 25 لكافالييرز الذي حقق فوزه الرابع تواليًا.

ويتصدر كليفلاند ترتيب المنطقة الشرقية مع 36 فوزًا و15 هزيمة، بينما تلقى انديانا خسارته الثالثة والعشرين في مقابل 29 انتصارًا ، وواصل ميامي هيت سلسلة انتصاراته، ليحقق الثاني عشر تواليًا بتغلبه على ميلووكي باكس 106-88، ويعادل أطول سلسلة انتصارات متتالية هذا الموسم ، والتي سبق لغولدن ستايت تحقيقها.

وتألق في المباراة حسن وايتسايد وسجل 23 نقطة ونجح في 16 متابعة، بينما خسر ميلووكي جهود غاباري باركر لإصابة بالتواء في كاحله في الربع الثالث، بعد تسجيله 14 نقطة ، وخرج باركر من الملعب بمساعدة الطاقم الطبي ، فقد قال مدرب ميامي هيت اريك سوبلسترا "بدايتنا السيئة في مطلع الموسم ساهمت في تماسك الفريق ذهنيًا".
في المقابل، توقفت سلسلة بوسطن سلتيكس عند 7 انتصارات متتالية بسقوطه أمام ساكرامنتو كينغز 92-108 ، على الرغم من تسجيل نجم الخاسر إيزيا توماس 28  نقطة ، كما تغلب ممفيس غريزليز على فينيكس صنز 110-91 في مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين في أواخر الربع الاخير.

وقام ديفن بوكر أفضل مسجل في صفوف صنز بارتكاب مخالفة على احتياطي ممفيس ، تروي دانيالز قبل نهاية المباراة بدقيقة و10 ثوان ، مما أدى إلى عراك بين الاثنين تدخلت على إثره مجموعة من لاعبي الفريقين، وقام دانيالز بدفع تايلر وليس من فينيكس قبل تدخل الحكام والمدربين للتهدئة.

وبنتيجة ما حصل ، طرد الحكم أوليس وزميليه ماركيز كريس ودانيالز ، وسقط نيويورك نيكس أمام لوس أنغلوس كليبرز 115-119 في امسية صاخبة على
ملعب ماديسون سكوير غاردن في نيويورك.

وتخللت المباراة حادثة في المدرجات كان محورها أحد نجوم نيكس السابقين تشارلز أوكلي ، فبعد تلاسن بينه وبين مالك النادي غيمس دولان ، تم طرده واقتادته الشرطة إلى خارج الملعب.

واعتبر متحدث بأسم نيويورك نيكس أن أوكلي تصرف "بطريقة غير لائقة ومشينة" تجاه دولان، من دون اتضاح أسباب التلاسن ، ولا يزال رئيس نادي نيويورك نيكس فيل جاكسون ، المدرب المخضرم السابق الذي أحرز 11 لقبًا في الدوري مع شيكاغو بولز ولوس انغلوس ليكرز، يريد التخلي عن خدمات كارمليو أنطوني رغم تسجيل الأخير 28 نقطة ضد كليبرز.

يذكر أن نيويورك خسر 22 مباراة من أصل 31 خاضها منذ ديسمبر/كانون الاول ، وهو ثاني أسوأ سجل في الدوري الأميركي.

وفي المباريات الأخرى ، فاز واشنطن ويزاردز على بروكلين نتس 114-110 بعد التمديد، واتلانتا هوكس على دنفر ناغتس 117-106، وديترويت بيستونز على ، لوس انغلوس ليكرز 121-102، ويوتا جاز على نيو أورليانز بيليكانز 127-94، ومينيسوتا تمبروولفز على تورونتو رابتورز 112-109.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ووريرز يسحق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين ووريرز يسحق شيكاغو بولز في الدوري الأميركي للمحترفين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab