نوفوتسكي يتطلع لتحد جديد في عالم كرة السلة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

نوفوتسكي يتطلع لتحد جديد في عالم كرة السلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نوفوتسكي يتطلع لتحد جديد في عالم كرة السلة

نجم كرة السلة الألماني الدولي السابق ديرك نوفوتسكي
برلين - العرب اليوم

بعد عام واحد على اعتزاله اللعب، يشعر نجم كرة السلة الألماني الدولي السابق ديرك نوفوتسكي بالتعطش للمنافسة ويرغب في أن يظل على اتصال بلعبة ، ولم يفقد أسطورة السلة الألماني طموحه حتى بعد اعتزاله اللعب. ولهذا ، يرغب نوفوتسكي /41 عاما/ في البقاء على اتصال مع عالم اللعبة بل والمشاركة في هذا العالم في بلاده ألمانيا.

وقال نوفوتسكي النجم السابق لفريق دالاس مافريكس الأمريكي في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) : "هناك احتمالات عدة. أتطلع لما هو قادم ، وأثق بأنني أحتاج لتحد جديد. التعطش للتحديات بكل تأكيد مرتفع جدا".

وأوضح : "فريق مافريكس يبدو خيارا بالطبع. يمكنني أن أتخيل العمل مع اللاعبين ولكنني أود أيضا دعم اللاعبين في ألمانيا".

وفي أبريل 2019 ، ودع نوفوتسكي الملعب ثم سافر في رحلات عدة مع عائلته.

ورغم اعتزاله منذ عام، لا يزال يعيش مع زوجته جيسيكا وأطفاله الثلاثة مالايكا /ستة أعوام/ وماكس /خمسة أعوام/ وموريس /ثلاثة أعوام/ في دالاس.

كما استغل نوفوتسكي الأزمة الحالية الخاصة بتفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد لقضاء ومزيد من الوقت مع أسرته والتواصل مع أحبائه بالمنزل.

وقال نوفوتسكي :"الرحلات التي خططنا لها ليست ممكنة الآن. ولهذا، علينا أن نفعل ما يفعله كثيرون الآن. العديد من الاتصالات المرئية مع العائلة والأصدقاء".

ولا يستطيع أطفاله الذهاب إلى رياض الأطفال حاليا حيث يعتمدون بدلا من هذا على رسائل البريد الإلكتروني التي تتضمن تدريبات تعليمية يوميا.

وقال نوفوتسكي :"لكننا محظوظون أيضا لأن لدينا حديقة بها ترامبولين. لا يمكن الإبقاء على الأطفال لفترات طويلة يجلسون أمام المنضدة. عليهم أن يطوفوا ويمرحوا داخل المنزل أو في حديقة المنزل فيما نتواجد أنا وزوجتي في وسطهم".

وكان نوفوتسكي شاهد برفقة أطفاله مؤخرا المباراة الأخيرة له مع مافريكس على ملعب الفريق والتي ودع فيها جماهير الفريق بعد 21 عاما في دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وقال نوفوتسكي :"ما زال أطفالي صغار للغاية وشعروا بالملل في الشوط الأول من المباراة، مسلسلات الرسوم المتحركة أكثر إثارة (بالنسبة لهم) ".

وما زال النجم الألماني السابق على اتصال بمافريكس. وأعلن مارك كوبان مالك الفريق بالفعل أن نوفوتسكي سينال "أعظم مكانة في تاريخ الفريق" كما عرض عليه الانضمام للعمل بالنادي.

كما كان ماكسي كليبر /28 عاما/ زميله السابق بالفريق متحمسا للغاية تجاهه، وقال إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) : "بخبرته المتراكمة على مدار 21 عاما في دوري السلة الأمريكي، سيكون مثاليا في أي نوع من العمل التدريبي".

وأوضح :"لا أتصور أنه يرغب في الاتجاه للتدريب. ولكن، بشكل مبدئي، يمتلك معرفة وخبرة كبيرة تفوق أي شخص آخر، ويمكنه أن يصبح مدربا مثاليا بغض النظر عن شكل العمل".

وأشار نوفوتسكي "لم أحسم الأمر بعد لكن في الماضي كنت دائما أقول لا أرى نفسي مدربا، لم يتغير الكثير في هذا الصدد،  رياضة كرة السلة منحتني الكثير من الخيارات. شاهدت العالم وعشت تجارب بالتأكيد لم أكن لأعيشها لولا الرياضة، بالتأكيد أود أن أرد بعض الجميل في المستقبل، وسيتضح لاحقا بأي شكل سيتم هذا".

أخبار تهمك أيضا

نوفوتسكي يوضح موقفه من الاستمرار مع دالاس مافريكس

منتخب "السلة" الألماني يتأهل لبطولة كأس العالم 2019

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفوتسكي يتطلع لتحد جديد في عالم كرة السلة نوفوتسكي يتطلع لتحد جديد في عالم كرة السلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab