وزير الشباب والرياضة يتوج منتخب اليد بطًلا للتصفيات الاسيوية المؤهلة للأولمبياد
آخر تحديث GMT23:26:23
 العرب اليوم -

وزير الشباب والرياضة يتوج منتخب اليد بطًلا للتصفيات الاسيوية المؤهلة للأولمبياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الشباب والرياضة يتوج منتخب اليد بطًلا للتصفيات الاسيوية المؤهلة للأولمبياد

وزير الشباب والرياضة
الدوحة_ قنا

توج السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب الرياضية المنتخب القطري لكرة اليد  بلقب التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات دورة الالعاب الاولمبية المقبلة في البرازيل "ريو دي جانيرو 2016 "، وذلك عقب فوزه مساء اليوم على المنتخب الايراني بنتيجة 28-19 في المباراة النهائية  التي جرت على  صالة "دحيل"  والتي بدأت في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري بمشاركة 11 منتخبا.

 ونال المنتخب القطري كأس البطولة والميداليات الذهبية  كما تسلم المنتخب الايراني الميداليات الفضية  و حصل المنتخب البحريني على الميداليات البرونزية بعد ان حل في المركز الثالث للتصفيات على حساب المنتخب الكوري بعد الفوز عليه بنتيجة  34-21.

وتقدم  وزير الشباب الرياضية  بالتهنئة الى حضرة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والى الشعب القطري الكريم  بمناسبة تأهل المنتخب القطري  الى اولمبياد  "ريو دي جانيرو 2016".

وأشاد  وزير الشباب والرياضة بالدعم والرعاية والاهتمام الكبير الذي تحظى به الرياضة والرياضيين  في عهد الامير المفدى الذي بفضله تحققت هذه الطفرة والانجازات  والتي رسخت مكانة قطر على الساحة الدولية. 

وأكد أن هذا الإنجاز التاريخي يضاف الى سجل إنجازات الرياضة القطرية في المحافل الدولية، مثنياً على الاداء الرجولي لمنتخبنا  في المباراة والروح العالية التي تمتع بها اللاعبين، وقال "أن كرة اليد القطرية باتت صاحبة سمعة عالمية بعد الإنجاز الأخير الذي حققه المنتخب الوطني بحصوله على المركز الثاني في بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها قطر في شهر يناير الماضي ، والأن جاء التأهل الى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ليضاف الى رصيد المنتخب ومن يقف على إعداده للمنافسات من أجهزة فنية وإدارية".كما أثنى سعادة وزير الشباب والرياضة على الجهود الكبيرة والمميزة التي يبذلها رئيس الإتحاد القطري لكرة اليد السيد احمد الشعبي واعضاء مجلس ادارة الاتحاد  للوصول لهذا المستوى العالمي ،  مؤكداً أن الرياضة القطرية خطت خطوات ناجحة خلال الفترة الأخيرة على مستوي كثير من الألعاب الجماعية والفردية.

 وقال ان ذلك يؤكد أن أبناء هذا الوطن قادرون على إعلاء اسمه في المحافل الدولية بخوض منافسات قوية مشرفة يحققون من خلالها نتائج طيبة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الشباب والرياضة يتوج منتخب اليد بطًلا للتصفيات الاسيوية المؤهلة للأولمبياد وزير الشباب والرياضة يتوج منتخب اليد بطًلا للتصفيات الاسيوية المؤهلة للأولمبياد



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab