تعثر العنابي في بداية مشواره لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية
آخر تحديث GMT03:02:22
 العرب اليوم -

تعثر العنابي في بداية مشواره لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعثر العنابي في بداية مشواره لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية

منافسات بطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية
الدوحة_ قنا

تعثر المنتخب القطري في بداية مشواره ضمن الادوار الرئيسية لمنافسات بطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية التي تقام ضمن سلسلة جولات بطولة العالم المفتوحة للعبة، والتي تحتضنها الدوحة اعتبارا من اليوم وتستمر حتى 13 نوفمبر الجاري. 

حيث خسر العنابي "أ" أمام بولندا بنتيجة شوط لشوطين ومن النرويج بصفر لشوطين لحساب المجموعة الثامنة، كما خسر العنابي "ب" من أمريكا بصفر لشوطين ومن الدنمارك بشوط لشوطين لحساب المجموعة الأولى.

 العنابي "أ" المكون من: جيفرسون وشريف يونس واجه منتخبا قويا وهو نظيره البولندي المصنف رقم 9 في هذه البطولة، ليخسر بنتيجة شوط مقابل شوطين بواقع 16-21 و 22 -20 و 14-16، في مباراة جيدة المستوى من الطرفين لكن عدم الدخول الجيد لجيفرسون في أجواء المباراة ضيع الشوط الأول، إضافة إلى بعض الأخطاء البسيطة التي وقع فيها شريف يونس خلال الشوط الفاصل. 

وحاول ثنائي العنابي"أ" التعويض في المباراة الثانية أمام النرويج لكنه فشل في المهمة، حيث انهزم بصفر لشوطين 17-21 و17-21 وتبقى له مواجهة غدا أمام المنتخب النرويجي الثاني. 

ولا يزال العنابي"ب" المشكل من محمود عصام واحمد تيجان يحتفظ بأمل في التأهل إلى الدور القادم رغم تعرضه إلى الهزيمة في المباراتين التي لعبهما اليوم أمام أمريكا والدنمارك، حيث يدخله الفوز على النمسا في دائرة الحسابات التي قد تبتسم له في نهاية المطاف خاصة وان الهزيمتين اللتين تعرض لهما كانتا بفوارق ضئيلة في النتيجة.
 
وبدأ العنابي "ب" مشواره ضد الثنائي الأمريكي "لوسينا ، ودال هاسر" في مباراة قوية انتهت بفوز الأمريكيين بشوطين لصفر 18-21و 19-21. وفي المباراة الثانية للعنابي "ب" أمام الثنائي الدنماركي ادى العنابي مباراة قوية وانهزم بشوط مقابل شوطين 18-21و21-18و13-15. وأكد البرازيلي بيدرو مدرب العنابي، في تصريح له، أن لاعبي المنتخب مازالوا في حاجة لمزيد من الخبرة والتي تأتي من خلال اللعب المستمر مع المنتخبات والفرق الكبيرة في كثير من البطولات والدورات الكبرى.
 
وأشار إلى أن العنابي " أ " قدم مستوى جيدا أمام البولندي وظهر بصورة قوية رغم بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون على مدار الشوطين الأول والثالث ولكن الفريق اكتسب اللعب أمام منتخب مصنف تاسع العالم. وعن فرصة العنابي للتأهل لأولمبياد البرازيل العام القادم قال مدرب العنابي "الفرصة كبيرة ونحن نخطط ونلعب من أجل هذا الهدف المنشود وكل لاعب في العنابي يضع تركيزه على تحقيق هذا الحلم، وليس من الصعب أن نتأهل في ظل الاحتكاك والحصول على المزيد من النقاط من خلال المشاركات في البطولات الكبرى".
 
وعن مستوى البطولة أكد أن المستوى العام رائع جدا ومرتفع لان كل المنتخبات تشارك من اجل الحصول علي المزيد من النقاط كي تساعدها في الصعود إلى أولمبياد البرازيل، وبالتالي جاءت البطولة العالمية قوية وصعبة ويصعب معها التكهن بمن سيفوز بهذه الجولة لأن هناك منتخبات كبيرة وعريقة في اللعبة ونأمل أن نضع أقدمنا وسط الكبار. وشهدت منافسات اليوم تقاربا كبيرا في المستوى بين معظم الفرق وجاءت نتائج الأشواط متقاربة جدا. 

وكانت أبرز النتائج: فوز أمريكا على استراليا بشوطين مقابل لا شيء وإيطاليا على أمريكا 2 / صفر، وفرنسا على بولندا 2 /0 ، وتركيا على كندا بشوطين مقابل لا شيء، والنرويج على فنزويلا 2 / صفر، وبلغاريا على أمريكا 2 /1 ، وإسبانيا على استراليا بشوطين مقابل لاشي، واسبانيا على النمسا 2 /0، وإيطاليا على النمسا 2 /1، وأمريكا على النمسا 2 / صفر. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعثر العنابي في بداية مشواره لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية تعثر العنابي في بداية مشواره لبطولة الدوحة للكرة الطائرة الشاطئية



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab