المولوي يحتفظ بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة
آخر تحديث GMT12:07:00
 العرب اليوم -

المولوي يحتفظ بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المولوي يحتفظ بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

خالد علي المولوي رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة
الدوحة - قنا

احتفظ السيد خالد علي المولوي رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك بعد إعادة انتخابه في ختام أعمال اجتماعه الـ21 الذي عقد في الرياض بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة آري غراسا.

وقد حصل المولوي على ثقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحادات الأهلية التي رأت فيه القدرة على إحداث نقلة نوعية والمساهمة بفاعلية في تطوير اللعبة من النواحي الفنية من خلال فكره الإداري.

وفاز السعودي صالح ناصر بمنصب الرئيس بالإجماع لأربع سنوات مقبلة، وبالتالي احتفظ بمنصبه نائباً تنفيذياً لرئيس الاتحاد الدولي، كما فاز بالانتخاب الكويتي عيسى حمزة نائبا أول للرئيس والسيدة ريتا سوبو من إندونيسيا نائبا ثانيا.

وضم مجلس الإدارة في عضويته كلا من الكويتي وليد أمان والإماراتي إبراهيم عبدالملك والبحريني جهاد خلفان والهندي شوردي كومار والصيني كاي بي والتايلاندي شارزيت ونجبراست والأسترالي كريج كاراتشر والإيراني محمد رضا والكازاخستاني يرمك سيرلييف والمالديفي محمد رياض والياباني كنجي كيمورا والكوري أيوم هانجوم والتايواني وانج كوي والفيتنامي تران دول والفلبيني خوزيه رما سانتا، وهيو جرام من /جزر كوك/ .

وأبدى المولوي سعادته بإعادة انتخابه.. مثمناً الثقة التي حظي بها من أعضاء الجمعية العمومية المشاركين في الاجتماع.. مشيدا بالدور الكبير التي تلعبه اللجنة الأولمبية القطرية برئاسة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني في دعم الكوادر الرياضية القطرية في تقلدها أرفع المناصب في الاتحادات الدولية والقارية.

وأوضح أن جدول الأعمال ضم العديد من الموضوعات المهمة التي تداولها أعضاء الجمعية.. مؤكداً سعيه وأعضاء مجلس الإدارة الجديد لتطوير اللعبة ونشرها بشكل أكبر في دول آسيا.

ومن جانبه، أكد صالح ناصر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة أهمية مثل هذه الاجتماعات التي شارك فيها العديد من الشخصيات البارزة على مستوى العالم كونها تجمع مختلف الخبرات من جميع الدول وبالتالي الاستفادة من تجاربهم .

وبدوره، أبدى البرازيلي آري غارسا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عن رضاه عن اجتماعات الجمعية العمومية وما تخللها من موضوعات ، إضافة إلى الانتخابات التي كانت مميزة ونتائجها تصب في مصلحة اللعبة آسيوياً.. مؤكداً ثقته في الخطط المستقبلية للاتحاد الآسيوي وأعضاء مجلس إدارته للوصول باللعبة إلى الأفضل.

وأشاد غارسا بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة والخبرة الكبيرة التي يمتلكها.. مبيناً أن لديهم فريقا من النخبة في الاتحاد الدولي للعبة يضم المميزين على مستوى العالم من الأعضاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المولوي يحتفظ بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة المولوي يحتفظ بعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab