المنتخب القطري للكرة الطائرة يفوز على نظيره الإماراتي السبت
آخر تحديث GMT18:07:32
 العرب اليوم -

المنتخب القطري للكرة الطائرة يفوز على نظيره الإماراتي السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب القطري للكرة الطائرة يفوز على نظيره الإماراتي السبت

المنتخب القطري للكرة الطائرة
الدوحة_ قنا

 حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة فوزا هاما على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة على الصالة الخضراء بالدمام ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية.

جاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع (25-17) و (25-18) و (25-11) ليرتفع رصيد العنابي إلى 6 نقاط.

وأكد الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، أن قطر شاركت في هذه النسخة من دورة الألعاب الخليجية الثانية بالفرق الثانية تقريبا في معظم المنافسات، وهذا من أجل تجهيز واكتساب خبرة للشباب الذين يشاركون لأول مرة في هذه المنافسات حتى يتعودون أكثر على طبيعة هذه البطولات وتصبح لديهم فكرة عن المنافسات القارية لأنه ينتظرهم تحد كبير مستقبلا سواء خليجيا أو قاريا.

وأضاف أن المشاركة في مثل هذه البطولات الخليجية هدفها الأول توطيد أواصر المحبة والأخوة بين أبناء الخليج الواحد، مؤكدا أن الهدف القادم للمنتخبات القطرية سيكون أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل العام المقبل و"سنحاول أن نشارك فيه بأكبر عدد ممكن من المنتخبات، وستكون أكبر مشاركة قطرية في هذا الأولمبياد وليس كسابقيه".

من جهته، عبر سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن عن سعادته لاستضافة المملكة العربية السعودية للدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (الدمام 2) التي تستمر منافساتها حتى السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

وأكد سعادة الشيخ حمد، في تصريح صحفي اليوم، أن اللجنة القطرية لسباقات الهجن جاهزة ومستعدة لخوض سباقات الهجن في الدورة، وتحقيق نتائج إيجابية تعكس المكانة المميزة التي وصلت إليها سباقات الهجن القطرية، الأمر الذي يجسد حقيقة النهضة الرياضية الشاملة التي تعيشها دولة قطر في ظل القيادة الحكيمة والرعاية السامية من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والمتابعة المستمرة والجهود الدؤوبة لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن "إن ما ستجده الدورة من اهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين نظير ما سيتم توفيره من إمكانيات فنية وإدارية ووجود منشآت رياضية حديثة سيعزز من نجاحها وتحقيق أهدافها"، متمنيا للأشقاء في المملكة العربية السعودية وللدورة وللمشاركين فيها التوفيق والنجاح من أجل مستقبل أفضل للمنافسات الرياضية والأولمبية في دول مجلس التعاون.

وتنطلق يوم السبت سباقات الهجن ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثانية وسيكون السباق مكونا من ثمانية أشواط "أربعة للبكار وأربعة للقعدان"، وسيكون لها جوائز محددة بثماني ميداليات ذهبية وثماني فضيات وثماني برونزيات، وستخضع الهجن الفائزة بالمراكز الأولى لفحص المنشطات.

كما يشارك الفارس القطري عامر محمد الحميدي في سباق الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم للقدرة والتحمل للفروسية الذي ينطلق يوم السبت بمحافظة "بقيق" بالمنطقة الشرقية بالمملكة ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية بمشاركة 34 فارسا على مسافة 120 كيلومترا مقسمة على خمس مراحل، وتبلغ مسافة المرحلة الأولى والثانية 30 كيلومترا فيما تبلغ مسافة المرحلة الثالثة والرابعة والخامسة 20 كيلومترا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب القطري للكرة الطائرة يفوز على نظيره الإماراتي السبت المنتخب القطري للكرة الطائرة يفوز على نظيره الإماراتي السبت



GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab