ألمانيا تتوج بلقب بطولة الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية
آخر تحديث GMT00:51:53
 العرب اليوم -

ألمانيا تتوج بلقب بطولة الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألمانيا تتوج بلقب بطولة الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

المنتخب الألماني يتوج ببطولة الدوحة للكرة الطائرة
الدوحة_ قنا

 توج المنتخب الألماني المكون من لاراس فلوجن وماركوس بوكرمان بلقب بطولة الدوحة إحدى جولات بطولة العالم المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية، المقامة في الدوحة حاليا على ملاعب الغرافة الشاطئية بمشاركة أفضل المصنفين على مستوى العالم، وذلك بعد فوزه على المنتخب الأمريكي " أ " المكون من لونيكا، وداهالسر في المباراة النهائية بشوطين دون مقابل شوط  بنتائج 21-18 ، و16-21 و 15-13.

وتوج خالد على المولوي رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة ومحمد على المهندي أمين السر العام للاتحاد الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة، حيث نال المنتخب الفائز بالمركز الأول كأس البطولة وبجانب الميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 11 ألف دولار، أما المنتخب الفائز بالمركز الثاني فحصل على الفضية وجائزة مالية قدرها 8 آلاف دولار، بينما حصل صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية وجائزة مالية قدرها 6 آلاف دولار.

يشار إلى أن المنتخب الأمريكي " ج " حل في المركز الثالث عقب فوزه اليوم على نظيره الفرنسي بشوطين مقبل شوط بالنتائج 21-15 ، و20-22 و15-12 . وأبدى خالد علي المولوي رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة  سعادته بالإشادات العديدة التي تلقتها اللجنة المنظمة للبطولة من كافة الوفود المشاركة في هذا الحدث الكبير، مشيراً إلى أن هذه الإشادات هي أفضل تتويج للجهود الكبيرة لكافة القائمين على العملية التنظيمية خلال الفترة الماضية.
  
كما امتدح المشاركة الجيدة للمنتخب القطري في هذه البطولة ووصوله إلى الدور الثاني من التصفيات، حيث تعد نتيجة جيدة قياسا بالنتائج التي حققها المنتخب في البطولات السابقة.وأشاد بالنجاح التنظيمي وبالدور الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة بجميع لجانها في انجاح البطولة التي تعد الأنجح على مستوى البطولات التي أقيمت في الفترة الأخيرة وهذا بشهادة مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة. 

ومن جانبه، أعرب محمد علي المهندي أمين السر العام لاتحاد الطائرة مدير جولة قطر العالمية للطائرة الشاطئية عن سعادته بالنجاح الباهر الذي تحقق من كافة النواحي التنظيمية والفنية وهو ما شهدت به أسرة الاتحاد الدولي والفرق المشاركة.

وأشار المهندي إلى أن النجاح بهذه الصورة المشرفة كان موضع إشادة وتقدير من الجميع ورسخ الصورة المشرقة لدولة قطر المعروفة بحسن تنظيم أي بطولة عالمية تستضيفها ولهذا باتت موضع ثقة الأسرة الدولية في كافة الرياضات وتنال شرف استضافة مونديال اليد والدراجات وكرة القدم وهو ما يعد وساما علي صدر جميع الرياضيين القطريين.

ومن ناحيته، قال لاعب المنتخب الألماني لاراس فلوجن " إن المباراة كانت صعبة جدا وفوزنا اليوم يعد شيئا جيدا أمام المنتخب الأمريكي الذي يعد الأفضل في العالم واستطاع في هذا العام الفوز في العديد من الجولات المفتوحة على مستوى العالم " ، مشيرا إلى أنه  للمرة الثانية ألمانيا تفوز في قطر ، مما يجعل الدوحة محطة سعيدة في مسيرتنا الكروية وهي محطة سعيدة والفوز اليوم يجعلنا نتقدم في التصنيف الدولي ويسعدنا بشكل جيد من أجل المشاركة في الأولمبياد القادمة " ريو 2015 " بالبرازيل.

يذكر أن المنتخب القطري شارك في هذه البطولة ونجح في تأهل منتخبي قطر "أ" و"ب" إلى الدور الثاني من البطولة وتعد هذه المشاركة  جيدة قياسا ببطولة العام الماضي التي خرج فها من الدور الأول.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تتوج بلقب بطولة الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية ألمانيا تتوج بلقب بطولة الدوحة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab