الحضري يؤكد أنَّ الكرة المصرية تعاني من العجز في المدافعين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" عن شرط استمراره مع "الإسماعيلي"

الحضري يؤكد أنَّ الكرة المصرية تعاني من العجز في المدافعين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحضري يؤكد أنَّ الكرة المصرية تعاني من العجز في المدافعين

عصام الحضري
القاهرة - محمد قلبه

صرَّح لاعب منتخب مصر والنادي "الإسماعيلي" عصام الحضري، بأنَّه سيحدد مصيره بالاستمرار مع فريقه أو الرحيل عنه عقب نهاية الموسم، مؤكدًا أن الفترة الحالية تتطلب تضافر الجهود من الجميع من أجل المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري العام والتي تؤهله بالتبعية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد الحضري في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم" أنَّه عقد جلسة مع رئيس النادي "الإسماعيلي" محمد أبو السعود، طالبه خلالها بتدعيم الفريق بصفقات جيدة من أجل ضمان المنافسة على الألقاب خلال الموسم المقبل في الدوري أو كأس مصر، وألمح إلى أنه في حالة عدم التدعيم سيرحل عن الفريق، مؤكدا أنه يمتلك الكثير من العروض المحلية أبرزها "اتحاد الشرطة" و"المقاولون العرب".

وأوضح أنه الوحيد القادر على اتخاذ قرار الاعتزال في الوقت الذي يراه مناسبا له شخصيًا، مؤكدًا أنه لا يزال قادرًا على العطاء في الملعب طالما يحافظ على مستواه الفني والبدني.

وشدَّد على أنَّ مسألة العودة إلى النادي "الأهلي" باتت لا تشغل باله، مشيرا إلى أنه يسعى في الفترة الحالية للتدريب بشكل قوي من أجل الحفاظ على مستواه الذي يظهر عليه مع دروايش الكرة المصرية.     

وبيَّن الحضري أنَّ احتياجات "الأهلي" تختلف كثيرا عن "الزمالك"، إذ تكمن أزمة "الأهلي" في التعاقد مع مدافع قوي وهو ما لم يتحقق حتى الآن، مشيرا إلى أن الكرة المصري تعاني من فقر في المدافعين، فضلًا عن أن هناك عددًا من المدافعين يراهم الكثير متميزين ولكن في الحقيقة مستواهم متواضع.

وأشار إلى أنَّه في حالة تنظيم المباريات بحضور الجمهور ستتكشف عيوب هؤلاء المدافعين، وأضاف أنَّ "الزمالك" يحتاج تدعيم صفوفه بعدد قليل من اللاعبين وفي مراكز معينة، بينما "الأهلي" يحتاج في معظم مراكز الملعب لاعب على الأقل.

وبالحديث عن صراع قطبي الكرة المصرية للفوز بخدمات عمرو السولية زميله في "الإسماعيلي"، قال كابتن النادي "الأهلي" سابقًا أن الأولوية للسولية هو الاحتراف الخارجي نظرًا إلى طموحه في تكرار تجربة لاعب "المقاولون العرب" محمد صلاح الذي انتقل إلى "بازل" السويسري وتألق معه وانتقل على أثره إلى "تشيلسي" الإنجليزي.

ولفت الحضري إلى أنَّه في حالة فشل انتقاله إلى أحد الدوريات الأوروبية ستكون وجهته المقبلة أحد القطبين، وإن كانت مسألة انتقاله إلى "الأهلي" ستكون صعبة في ظل عدم موافقة جمهور النادي على إتمام الصفقة نظرًا إلى الحساسية المعروفة بين الناديين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحضري يؤكد أنَّ الكرة المصرية تعاني من العجز في المدافعين الحضري يؤكد أنَّ الكرة المصرية تعاني من العجز في المدافعين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab