ميسي يدعو 200 مليون شخص من متابعيه لمرافقته فى حملة التصدى ضد العنصرية
آخر تحديث GMT02:54:28
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

ميسي يدعو 200 مليون شخص من متابعيه لمرافقته فى حملة التصدى ضد العنصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميسي يدعو 200 مليون شخص من متابعيه لمرافقته فى حملة التصدى ضد العنصرية

برشلونة الإسبانى
مدريد-العرب االيوم

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، مشاركته فى حملة تنظيم شبكات التواصل الاجتماعي، التى أطلقتها الكرة الإنجليزية. وكتب ليو ميسي، عبر حسابه بموقع التواصل إنستجرام، "أرى أنني وصلت للتو إلى 200 مليون شخص يتابعوننى على هذه الشبكة، لكن بسبب ما يحدث اليوم لن أعتبر ذلك سببًا للاحتفال".وأضاف قائد برشلونة الإسباني، "بالطبع أقدر كل الحب والدعم الذى أتلقاه منكم دائمًا، لكننى أعتقد أن الوقت قد حان لإعطاء أهمية لجميع الأشخاص الذين يقفون وراء كل حساب، وأننا ندرك أن وراء كل حساب يوجد شخص من لحم ودم، يضحك ويبكي، يستمتع ويتألم، إنه بشر ولديه مشاعر".

وتابع ميسي، "دعونا نرفع أصواتنا لوقف الإساءة على وسائل التواصل الاجتماعي، لا يهم إذا كنا مجهولين أو مشهورين أو رياضيين أو حكام أو متابعين للعبة، أو شخص بعيد عن كل هذا، لا يهم العرق أو الدين أو الأيديولوجيا أو الجنس، لا أحد يستحق أن يساء معاملته أو يهان".وواصل ليو ، "نحن نعيش معًا ونرى ونتعرض للإساءات بشكل متزايد أكثر فأكثر في كل شبكة من الشبكات، دون أن يفعل أي شخص أي شيء لمنع ذلك. يجب أن ندين بشدة هذه المواقف العدائية ونطالب الشركات التي تدير الشبكات باتخاذ إجراءات عاجلة ضد هذه السلوكيات".

وأكمل: "أود منكم، 200 مليون شخص يرافقوني، أن يصبحوا 200 مليون سبب موجود لجعل الشبكات مكانًا آمنًا ومحترمًا، حتى يمكننا مشاركة ما نريد دون خوف من الإهانة، وإلغاء الإهانات العنصرية، والإساءة والتمييز إلى الأبد".وأردف الأرجنتين : "إنكم جزء من هذه الشبكات وأنتم دائمًا معي، لذا آمل أن ترافقوني وتدعموني في هذه الحملة". وأتم ميسي:  "عناق كبير للجميع وتهنئة للاعبي كرة القدم في إنجلترا على فكرتهم في تنظيم حملة ضد الإساءة والعنصرية في الشبكات".

قد يهمك ايضا:

غرامات ضخمة ومزايا خاصة للريال وبرشلونة في "دوري السوبر"

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الاسباني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يدعو 200 مليون شخص من متابعيه لمرافقته فى حملة التصدى ضد العنصرية ميسي يدعو 200 مليون شخص من متابعيه لمرافقته فى حملة التصدى ضد العنصرية



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab