انطلاق معرض أوتو تك الـ26 لخدمات ما بعد بيع السيارات منتصف ديسمبر
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

انطلاق معرض "أوتو تك" الـ26 لخدمات ما بعد بيع السيارات منتصف ديسمبر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق معرض "أوتو تك" الـ26 لخدمات ما بعد بيع السيارات منتصف ديسمبر

معرض أوتو تك لخدمات ما بعد بيع السيارات
القاهرة - العرب اليوم

تنطلق فعاليات الدورة السادسة والعشرون من معرض "أوتو تك" المتخصّص في خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها، والذي تنظمه شركة "إنفورما ماركتس" في الفترة من 13 وحتى 15 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

يهدف أوتو تك إلى إتاحة الفرصة أمام العارضين للقاء والتواصل المباشر مع الزوار المتخصصين في قطاع السيارات، وإقامة علاقات مثمرة مع العملاء المحتملين، إضافة إلى جمع المعلومات والتعليقات القيّمة عن المنتجات والخدمات المختلفة التي يُقدّمونها مِن مستخدمين استفادوا بالفعل من خدماتهم وتعرّفوا عن قُرب على منتجاتهم.

كما يمثل المعرض فرصة جيدة للعديد من التجار الذين يسعون إلى الحصول على الوكالات التجارية وحقوق الامتياز من الشركات الأجنبية المشاركة.

وقال مصطفى خليل، مدير المعارض لشركة إنفورما ماركتس مصر، إن أوتو تك فرصة أمام الشركات العارضة أو الراعية لهذا الحدث السنوي لتعزيز مجالات أعمالها وعلاماتها التجارية مع أنجح معرض في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات في المنطقة.

وأضاف خليل أنه لا يمكن إغفال مدى تطور ونمو سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذّية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدّات مراكز الصيانة والوِرش في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحتضن مصر نحو ربع السيارات في الدول العربية جميعًا، إذ يسير في طرقها وشوارعها نحو 7.2 مليون سيارة من إجمالي 26 مليون سيارة بدول المنطقة العربية.

ويتواجد في مصر ١٧ شركة دولية تقوم بتجميع وتصنيع سياراتها محليا، ذلك إلى جانب أكثر من ٨٠ شركة في مجال الصناعات المغذية، ما يعكس أهمية مصر ومكانتها في هذا القطاع المُتنامي.

هذا ومن المتوقع أن يشارك مجموعة كبيرة من العارضين من ٢٠ دولة يعملون على توفير حلول شاملة لكلّ ما هو مُتعلّق بخدمات ما بعد البيع للسيارات، ومِن المنتظر أن يزور المعرض في دورته هذا العام أكثر من ٥٠٠٠ زائر من الموزعين وتجار قطع الغيار والمستوردين والمصدرين، فضلًا عن المصنعين والمورّدين من مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية للتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات وأيضًا الحلول المتطوّرة في قطاع الصناعات المغذّية للسيارات.

وتغطي دورة عام ٢٠١٩ كل مجالات التصنيع وإعادة التصنيع وقطع غيار السيارات ومكوّناتها، والإطارات والبطاريات وأيضًا الإكسسوارات وتعديل السيارات، وحلول الأنظمة الإلكترونية المتطوّرة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة، ناهيك بخدمات الإصلاح والصيانة وغسيل السيارات، وكل ما يتعلّق بالصناعات المغذّية للسيارات.

ومِن المقرر أن تعقد بعض الشركات الرائدة في قطاع خدمات ما بعد البيع للسيارات عددًا من الندوات العلمية المجانية ووِرش العمل والعروض التفاعلية، لمناقشة أحدث التقنيات في الصناعة والعوامل المختلفة التي تؤثّر على هذا القطاع الحيوي، وهو ما يَهدف إلى تطوير الصناعة بوجه عام والرقي بالمنتجات النهائية للتّنافس في الأسواق العالمية.

وتقام دورة العام الحالي بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، ومِن المنتظر أن يستضيف "أوتو تك ٢٠١٩" أكثر من ٣٠ مشترٍ من قارتي أفريقيا وأوروبا للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين لبحث سبل تصدير منتجاتهم وخدماتهم إلى إفريقيا وأوروبا مِن خلال عقد لقاءات ثنائية واجتماعات مباشرة؛

كانت نسخة العام الماضي من معرض "أوتو تك" استضافت العديد من المشترين من دول غانا والهند والكويت وكينيا وبولندا والمملكة العربية السعودية وتنزانيا وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض أوتو تك الـ26 لخدمات ما بعد بيع السيارات منتصف ديسمبر انطلاق معرض أوتو تك الـ26 لخدمات ما بعد بيع السيارات منتصف ديسمبر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab