ashford castle يحصد جائزة أفضل فندق في العالم
آخر تحديث GMT00:50:39
 العرب اليوم -

"Ashford Castle" يحصد جائزة أفضل فندق في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "Ashford Castle" يحصد جائزة أفضل فندق في العالم

فندق " Ashford Castle " الأيرلندي يتوج بلقب أفضل فندق في العالم
لندن ـ كاتيا حداد

حصد "Ashford Castle" جائزة أفضل فندق في العالم في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي عقدته شبكة وكلاء السفر الدولية، Virtuoso"".

ويعود الفندق إلى واحدة من أقدم القلاع الأيرلندية والتي أنشئت في القرن الثالث عشر، ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 350 فدانا من الأراضي المذهلة غرب أيرلندا، كما يضم الكثير من التصاميم الأنيقة وأعيد افتتاحه للجمهور أخيرًا بعد خضوعه لأعمال التجديد التي تكلفت حوالي 67 مليون دولار.

ويقع الفندق على ضفاف ثاني أكبر بحيرة في أيرلندا، لوف كوريب، في مقاطعة مايو، وتضم القلعة التي تعود إلى القرون الوسطى، 82 غرفة فخمة، كما تعتبر الموطن لأول مدرسة أيرلندية لتربية الصقور.

ويوفر الفندق وسائل راحة استثنائية لا نهاية لها، ولذلك تعتبر تكلفة الإقامة فيه باهظة الثمن، حيث يمكن استئجار غرفة بدءاً من سعر 500 دولار لليلة في موسم الذروة، في حين أن الجناح الرئاسي في الفندق متاح بسعر يبدأ من 2500 دولار لليلة الواحدة.

 وتضم أقدم جهات الفندق غرفة من طابقين، ولديها الموقد الأصلي فضلا عن السقوف العالية، كما يمكن مشاهدة مناظر نهر "لوف كوريب" الطبيعية عبر الزجاج الذي يمتد من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى اللوحات الفنية والثريات وسرير بأربعة أعمدة من متاجر "كريستي" الشهيرة.

ويقع الفندق على مساحات مشجرة مترامية الأطراف، تبتعد نحو مسافة 35 ميلا إلى الشمال الشرقي من غالواي، واستضاف الفندق التي كانت تملكه عائلة "غينيس" الملوك وكبار الشخصيات والصفوف الأولى من قائمة المشاهير على مر السنين.

وتأسست الملكية الأصلية من قبل عائلة "الأنغلو" نورمان دي بورجو في 1228، ويمتلك الفندق سجل زوار، يضم السيرة الذاتية الوجيزة الخاصة بالشخصيات البارزة التي زارت الفندق.

ومن أبرز الضيوف الذين زراوا الفندق، جون واين ومورين أوهارا والملك جورج الخامس، والرئيس الأميركي رونالد ريغان، ونجم فرقة "البيتلز" جون لينون والممثل الشهير براد بيت.

ويتيح الفندق الفاخر للضيوف المشاركة في رياضة الرماية أو إطلاق الحمام، أو ممارسة رياضة "الغولف" أو الصيد في البحيرة، أو ركوب الخيل على طول المياه.

كما يمكن للضيوف تعلم كيفية توجيه الأوامر للصقر، ويصاحبهم أحد الخبراء لتدريبهم على ذلك، أو لقاء "البومة" المقيمة في الوادي المشجر، المدربة على تقديم خواتم الخطبة أو رسائل الحب.

وتعتبر هذه أحدث جائزة يتلقاها الفندق، الذي حصل في وقت سابق من العام على المركز الثالث وفقاً لاستطلاع رأي أجرته مجلة "Travel + Leisure".

يأتي هذا في أعقاب إجراء أعمال تجديد ضخمة شملت 82 غرفة، وإصلاح البنية التحتية للمبنى بما في ذلك الحجارة والنوافذ والسقوف، وتنفيذ أفخم التحديثات مثل توفير منتجع صحي وتكييف الهواء و شبكة "واي فاي".

وتمكن الفندق من التخلص من الحراسة القضائية عام 2013، بعد أن دفعت مجموعة فنادق Red Carnation"" 20 مليون دولار لصالح المنتجع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ashford castle يحصد جائزة أفضل فندق في العالم ashford castle يحصد جائزة أفضل فندق في العالم



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 17:05 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:54 2017 الإثنين ,21 آب / أغسطس

ميسي وإنييستا يعيشان فترة عصيبة في برشلونة

GMT 15:53 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

الراحلون

GMT 19:35 2018 الجمعة ,20 تموز / يوليو

نيمار يقود تشكيلة الأغلى في العالم

GMT 05:30 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

الأولى على الثانوية العامة تكشف عورة التعليم

GMT 16:26 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

افضل عطور ماركات عالمية لامسياتك الراقية والفخمة

GMT 03:28 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة المصرية تبحث إمكانية تسيير السيارات الكهربائية

GMT 11:02 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تعلن عن هويتها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab