كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا
آخر تحديث GMT21:10:00
 العرب اليوم -

كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا

مدينة بريتاني في فرنسا
باريس - العرب اليوم

كان ظهور بائعي البصل الفرنسي مشهدًا مألوفًا في الشوارع البريطانية، حيث يحضر المزارعين ومعظمهم من منطقة روسكوف في بريتاني في فرنسا، محصولهم من البصل إلى المملكة المتحدة للحصول على المزيد من المال، وكان ذلك الرابط الوحيد بين بريتاني والمملكة المتحدة، وخلال القرن التاسع عشر، أصبحت المنطقة مقصدًا شهيرًا لقضاء العطلات للمسافرين الذين توافدوا إلى الفنادق الأنيقة في منتجعات مثل Dinard و La Baule.

كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا

وفي سبعينيات القرن العشرين، عندما كانت مواقع المخيمات التي تم إنشاؤها مسبقًا حماسية بشكل كبير، كانت بريتاني تجتذب معظم الزائرين خاصة من المملكة المتحدة، حيث تم إنشاء شركة السفر البحري "Brittany Ferries"، لمساعدة المزارعين الفرنسيين في العثور على سوق خاص بهم في المملكة المتحدة لبيع محصولهم "خاصة القرنبيط والبصل" ومع المصطافين وسعت الشركة نطاق وصولها إلى نورماندي وإسبانيا.

واشتهر ساحل شمال فرنسا الرعوي الذي يمتد من لوهافر، مارا بمناطق شيربورغ وشبه جزيرة بريتاني، وسانت نازير جنوبًا، بالشواطئ الرملية المذهلة والخلجان الأكثر جمالًا من أي منطقة أخرى في أوروبا، وربما في العالم، وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن بعضًا من المناطق المميزة في بريتاني ينصح بزيارتها لقضاء عطلة مثالية في فرنسا..

"لو هافر" لمحبي موسيقى الجازتعد منطقة "لو هافر" موقعًا تراثيًا تابع لـ"اليونسكو" بفضل أعمالها القيّمة والمعالم السياحية المستوحاة من العمال المهندس المعماري أوغست بيريت مثل متحف الفن الحديث (MuMA) والمركز الثقافي Volcan و Les Bains des Docks المستوحى من فن الآرت ديكو، وربما تقل شهرتها بشواطئها الرملية الرائعة، التي تقترب من الميناء التجاري المزدحم، لكنها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة كانت الإلهام الرئيسي لأعمال الرسام كلود مونيه الشهير، وتستضيف لو هافر الآن أفضل في المطاعم ومراكز الثقافة.

ويمكن العثور على محبي موسيقى الجاز الصغار والشباب  في مطاعمها المنبثقة، والحانات والمعارض المؤقتة مع عزف الموسيقى المذهلة.

شواطئ D-Day

تمتد من أويسترهام في الشرق إلى أوماها في شبه جزيرة شيربورغ، وتعد نصبًا تذكاريًا محليًا، وتوفر ملاذًا للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء في أجواء الطبيعة الساحرة، حيث يمكنك المشي لأميال في المساء دون مقابلة شخص آخر، ما يعكس مدى مناسبتها لمحبي الهدوء.

مدينة سان مالو 

لماذا تقود مئات الأميال إلى إقليم ألب كوت دازور في حين ان الشواطئ الرائعة في بريتاني تجدها على أعتاب فندقك؟، حيث تبدأ الرمال الذهبية لشواطئ سان مالو على مرمى حجر من محطة العبّارات، وتمتد لأميال خارج المدينة المسورة الشهيرة. سيحب المراهقون شاطئ Plage de Bon Secours ، الذي يمكن الوصول إليه عبر المدينة القديمة والقريب من أغلب الفنادق هناك.

شاطئ "Santac Plage du Dossen"  للرياضات المائية

يقع هذا الشاطئ على بعد 10 دقائق من روسكوف، ويتميز بالرمال البيضاء الممتدة بطول 1.6 كم، وهو محبوب من قبل محبي اليخوت وركوب الأمواج، ومحبي الرياضات المائية في العموم، ويعد واحدًا من العديد من الشواطئ التي توفر ملابس الغوص وألواح التزلج على الماء.

شاطئ تاهيتي الرومانسي

بفضل الرمال البيضاء والمياه الزرقاء أصبح شاطئ تاهيتي واحدًا من أشهر مواقع شهر العسل للعرسان الفرنسيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا كيفية التخطيط لعطلة مثالية في مدينة بريتاني في فرنسا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab