الطيران المدني السعودي يعلن أن 71  نسبة رضا المسافرين خلال شهر أغسطس في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة
آخر تحديث GMT05:54:19
 العرب اليوم -

الطيران المدني السعودي يعلن أن 71 % نسبة رضا المسافرين خلال شهر أغسطس في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطيران المدني السعودي يعلن أن 71 % نسبة رضا المسافرين خلال شهر أغسطس في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة

طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية
الرياض - العرب اليوم

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، إحصائية شهر أغسطس الماضي لمستوى رضا المسافرين عن جودة الخدمات في كل من (مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة)، وشارك فيها أكثر من (900) ألف مسافر، حيث بلغت نسبة رضا المسافرين في شهر أغسطس 71%.

بينما بلغ مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض 72%، وكانت نسبة الرضا في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة 63%، وجاءت النسبة في مطار الملك فهد الدولي بالدمام بواقع 72%، بينما بلغت نسبة الرضا في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة 75%.

يشار إلى أن الإدارة العامة للجودة وحماية العملاء بهيئة الطيران المدني،تقوم بإصدار تقارير شهرية لمستوى رضا المسافرين للخدمات المقدمة في المطارات، بهدف تقييم المستوى الحالي للخدمات في المطارات والعمل على تطويرها وتحسينها بشكل أفضل وذلك بتطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال جودة خدمات المسافرين وتحسين جودة تلك الخدمات المقدمة، وهو ما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030م لتحقيق أعلى الدرجات في جودة الخدمات.

كما تعمل فرق من الإدارة العامة للجودة وحماية العملاء، بعمل جولات ميدانية بشكل دوري في المطارات، وإعداد تقارير مستوى رضا العملاء وملاحظاتهم على الخدمات المقدمة، بهدف تقييم المستوى الحالي للخدمات، وتحليل المعلومات التي ترد عبر استطلاعات الرأي التي تقوم بها الإدارة وأدوات التقييم عالية الموثوقية بهدف العمل على تحسين وتطوير تلك الخدمات المقدمة للمسافرين ومرتادي مطارات المملكة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المدني السعودي يعلن أن 71  نسبة رضا المسافرين خلال شهر أغسطس في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة الطيران المدني السعودي يعلن أن 71  نسبة رضا المسافرين خلال شهر أغسطس في مطارات الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab