خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق الهادئة في العالم
آخر تحديث GMT23:44:11
 العرب اليوم -

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق الهادئة في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق الهادئة في العالم

اكتشف أروع الفنادق المنعزلة للإستمتاع بالخصوصية حول العالم
واشنطن ـ رولا عيسى

طرح خبراء السياحة عبر تقارير صحافية أخيرًا، قائمة تضم أكثر فنادق العالم انعزالاً إذ تمنح للضيوف لحظات رائعة من الاستمتاع بالخصوصية، والابتعاد عن كل شيء بما في ذلك الضوضاء، وتعتبر من أكثر الأماكن مثالية.

ويمكن الإقامة في هذه الفنادق واستكشاف المغامرة في باتاغونيا، أو الجلسات الهائدة في الجزر المرجانية الجنوبية في المالديف. وعلى الرغم من أن الوصول إلى هذه الأماكن المعزولة يحتاج إلى المجهود والالتزام، تنجح المناظر الطبيعية والأجواء الهادئة في أخذ الأنفاس، في ظل عدم توفر شبكة "إنترنت".

ومن أبرز الفنادق انعزالاً في العالم، "Arctic Ilulissat" في جزيرة غرينلاند في الدانمرك ويقع أقصى الشمال ويبدو رائعاً ولا ينبغي تفويته، ويقع على جرف "إيلوليسات"، وهو مضيق بحري غرب جزيرة غرينلاند، التي كانت أعلنت ضمن مواقع التراث العالمي لـ"اليونسكو" في عام 2004، كما تعتبر أكبر جزيرة في العالم كما أنها بلد عضو في مملكة الدانمرك، وتقع بين منطقة القطب الشمالي والمحيط الأطلسي

ويضم الفندق 76غرفة وتسعة أجنحة إلى جانب وجود الأكواخ الجليدية ذات القباب، التي جرى بناؤها بالقرب من الساحل، وترتبط بالمبنى الرئيسي بواسطة ممر.

كما تضم المنطقة مطعمًا يقدم مأكولات تميز غرينلاند، مثل لحم الثور والرنة والأرنب القطبي، ومن أسهل الطرق للوصول إلى الفندق هو السفر عبر رحلة جوية من كوبنهاغن إلى كانغيرلوسواك، ثم السفر في رحلة أخرى سريعة لمدة 45 دقيقة إلى إيلوليسات، وتستغرق الرحلة بأكملها ما يقرب من سبع ساعات.

وتضم القائمة فندق "Jade Screen" في هوانغشان، وهناك طريقتان فقط للوصول إلى هذا الفندق الذي يقع في الجبال الصفراء للصين، إما عن طريق تسلق 60 ألف حجر سيراً على الأقدام، أوالاستعانة بالحمالين الذين سيساعدون في حمل السياح عبر كراسي الخوص أو يمكن أخذ "التلفريك".

وسيستمتع الضيوف بمناظر الجبال الخلابة في هوانغشان، إلى جانب تجربة الإقامة الكاملة في الفندق من فئة "الأربع نجوم"، المرفق بأروع الخدمات مثل "الساونا" ومركز "التدليك" فضلا عن ممر صغير للتسوق.

ويعد  فندق "أدرير أميلال" الذي يقع في واحة سيوة الخلابة وسط الصحراء المصرية، من أبرز الأماكن المنعزلة للغاية، لذلك لا يمكن توقع وجود الكهرباء في المنشأة السياحية المستوحاة من شكل القلاع الرملية، إذ تضاء جميع الغرف مع شموع  العسل في ظل أن السماء تكون مرصعة بالنجوم.

ويضم الفندق 40 غرفة مبنية بشكل يدوي، وتطل بشكل طبيعي على مزيج رائع من المناظر الطبيعية، كما جرى تصميم الأثاث بطريقة مستوحاة من الطبيعة وعلى أيدي حرفيين محليين.

ويتمتع كل زائر في الوقت ذاته، بالخدمات الفندقية المرفهة، حيث يخصص الفندق لكل زائر موظفًا متخصصًا للمساعدة في الاعتناء به خلال يومه، بدءاً من حجز وجبات الطعام مرورًا بإضاءة الشموع التي تبدو سحرية.

ويأتي ضمن القائمة فندق "سوسوسفلي ديسرت"في ناميبيا، ويحيط بمجموعة من الجبال والكثبان الرملية، ويعتبر هو الهروب الحقيقي من العالم الخارجي، كما أنه من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل وللمسافرين الذين يستمتعون بالجرأة على حد سواء، ويقع هذا الفندق في عمق منطقة برية صحراوية منعزلة، ويضم واحة هادئة حيث يمكن الاستمتاع بالتحديق إلى النجوم.

ويضم الفندق مجموعة من الغرف المصممة من الحجر والزجاج، التي تضم الشرفات والنوافذ الضخمة، كما يمكن للسياح الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة بدءاً من ركوب المنطاد الحراري وحتى ركوب الدراجات الرباعية.

وفي شيلي، يقع  فندق "أكسبلورا باتاغونيا" الفاخر، وسط حديقة "توريس ديل باين" الوطنية ويطل على الشواطئ ويبدو مثل سفينة بيضاء، كما أنه يطل على بحيرة ""Pehoe المذهلة، ويتميز موقع الفندق الفريد بأنه يضع المسافرين حرفياً وسط باتاغونيا، حيث يمكنهم الاستمتاع بركوب الأمواج والخيل، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تأخذ الأنفاس مثل الأنهار الجليدية والبحيرات والجبال.

أما بالنسبة للسائحين الراغبين في الانخراط في علاج الاسترخاء بعد الرحلة، يوفر المنتجع الصحي في الفندق خدمات التدليك، إلى جانب حمام سباحة ساخن و"ساونا" و"جاكوزي" في الهواء الطلق، كما يمكن الاستمتاع بإطلالة رائعة على سلسلة جبال ماسيف باين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق الهادئة في العالم خبراء يقدمون قائمة تضم أفضل الفنادق الهادئة في العالم



GMT 19:32 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

أردوغان يغادر قمة برلين بشكل مفاجئ

GMT 19:17 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

إعلان نتائج مؤتمر برلين حول ليبيا

GMT 16:30 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

عاجل.. زلزال يضرب جنوب الغردقة

تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا

جيجي حديد تتألق فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:45 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

إليك 8 نصائح لترتيب حقيبتك للسفر خلال الشتاء
 العرب اليوم - إليك 8 نصائح لترتيب حقيبتك للسفر خلال الشتاء

GMT 03:39 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق تحويل بيتك لواحة سلام نفسي
 العرب اليوم - تعرفي على طرق تحويل بيتك لواحة سلام نفسي

GMT 03:28 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا
 العرب اليوم - قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل تخدير لعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 00:32 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

لعبة "Let It Die" تصل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية

GMT 03:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فتح النافذة في الليل يؤدى إلى نوعية نوم جيدة

GMT 11:34 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

انقراض حيوان الزرافة بسبب الصيد الجائر وفقدان البيئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab