أبل تنشر رسالة اعتذار لمستخدميها وتؤكد لا نتعمد تقصير عمر منتجاتنا
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

أبل تنشر رسالة اعتذار لمستخدميها وتؤكد لا نتعمد تقصير عمر منتجاتنا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبل تنشر رسالة اعتذار لمستخدميها وتؤكد لا نتعمد تقصير عمر منتجاتنا

أيفون
واشنطن ـ العرب اليوم

نشرت شركة أبل رسالة اعتذار لمستخدميها بعنوان "رسالة إلى عملائنا حول بطاريات وأجهزة آيفون"، إذ تفسر أسباب بطء هواتف آيفون، وتقر الشركة الأمريكية فى رسالتها بأن العملاء قد يشعرون بأن الشركة قد خذلتهم، كما ترد على اتهامها بالتقصير، مؤكدة أنها لن تفعل أى شىء لتقليل عمر منتجاتها.

ويجرى الآن اتهام أبل قضائياً بإبطاء أداء هواتف آيفون القديمة عمداً فقط عند إطلاق هواتفها الجديدة، لزيادة الطلب على المنتجات الجديدة، إلا أن الشركة الأمريكية تفسر الأمور بشكل مختلف، إذ تقول إنه مع مرور الوقت تصبح البطاريات المعالجة كيميائياً مثل تلك القابلة لإعادة الشحن المستخدمة داخل آيفون، أقل موثوقية من حيث تقديم ذروة الطاقة عندما يحتاج الهاتف للتعامل مع مهمة معقدة.

وأضافت أبل، أنها لاحظت أن مستخدمى نماذج آيفون، بدءاً من آيفون 6 وصولا إلى آيفون 6s بلس، يعانون من بطء أداء هواتفهم بسبب طبيعية وتأثير الأداء عند تحديث نظام التشغيل، تزامناً مع تثبيت الهاتف للبرامج الجديدة وتحديثات التطبيقات، مؤكدة اكتشاف بعض الأخطاء الطفيفة فى الإصدار الأول لتحديث ios والتى تم إصلاحها منذ ذلك الحين، مشيرة إلى أن هناك عاملا ثالثا ينبغى أن يؤخذ بعين الاعتبار، وهو التدهور المستمر للبطارية فى هذه الهواتف، إذ اكتشفت أن معظم الهواتف التى تعانى من بطء الأداء كانت تعمل بالبطاريات الأصلية.

وقالت أبل فى بيانها، "لقد سمعنا ردود فعل من عملائنا حول الطريقة التى نتعامل بها مع أجهزة أيفون المزودة ببطاريات قديمة وكيفية إبلاغنا بهذه العملية، ونحن نعلم أن بعضكم يشعر بأن أبل خذلتكم، ونحن نعتذر عن ذلك، وعن سوء الفهم حول هذه المسألة، لذلك نود توضيح الأمر، وإخباركم ببعض التغييرات التى نقوم بها، أولا وقبل كل شيء، لم نفعل أبدا - ولن نفعل - أى شيء لتقصير عمرأى منتج تابع أبل عمدا ، أو نساهم فى تدهور تجربة المستخدم لإجبارهم على التحديث، فكان هدفنا دائما ابتكار المنتجات التى تثير اعجاب عملائنا، وجعل الأيفون يستمر لأطول فترة ممكنة هو جزء مهم من ذلك".

وتقول أبل أنه من أجل استعادة ثقة مستخدمى أجهزتها، فإنها بصدد اتخاذ خطوتين مهمتين وهما:

1-  تخفيض تكلفة استبدال البطارية بهواتف أيفون بدءا من أيفون 6 فيما فوق بعد الخروج من الضمان من 50 دولار إلى 29 دولار، إلا أن الهاتف يجب أن يكون بحاجة إلى بطارية تحتاج إلى الاستبدال،  وسوف تقدم أبل هذا السعر من يناير إلى ديسمبر 2018، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل قريبا.

2-  فى أوائل عام 2018، سوف تطلق أبل تحديث لنظام ios  الذى من شأنه السماح للمستخدمين معرفة المزيد عن صحة البطارية التى تعمل بالهاتف، ليظهر لمستخدمى هواتف أيفون ما إذا كانت حالة البطارية تؤثر سلبا على أداء الجهاز.

وأنهت أبل الرسالة قائلة: "لن نتوقف أبدا عن العمل لكسب والحفاظ على ثقة مستخدمينا، ونحن قادرون على القيام بالعمل الذى نحبه فقط بسبب إيمانك ودعمكم، ولن ننسى أبدا ذلك أو نعتبره أمرا مفروغا منه".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تنشر رسالة اعتذار لمستخدميها وتؤكد لا نتعمد تقصير عمر منتجاتنا أبل تنشر رسالة اعتذار لمستخدميها وتؤكد لا نتعمد تقصير عمر منتجاتنا



GMT 07:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

أبل تخضع للصين وتسحب تطبيقا يدعم متظاهري هونغ كونغ

GMT 07:19 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

«سي نت» يفجر مفاجأة عن «آيفون 11» المنتظر

GMT 17:23 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تراجع مبيعات أيفون خلال الأيام الماضية

GMT 20:48 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ثغرة خطيرة فى iPhone X تسمح للقراصنة بسرقة الصور المحذوفة

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 15:57 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

أفضل عطر 212 vip النسائي يمنحك لمسة ساحرة لا تقاوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab