5 نصائح لتوفير باقة الإنترنت على اللاب توب لمستخدمى ويندوز 10
آخر تحديث GMT13:10:15
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

5 نصائح لتوفير باقة الإنترنت على اللاب توب لمستخدمى ويندوز 10

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 نصائح لتوفير باقة الإنترنت على اللاب توب لمستخدمى ويندوز 10

ويندوز 10
القاهرة - العرب اليوم

يعد نظام التشغيل ويندوز 10 أحد أكثر أنظمة تشغيل ويندوز استهلاكا للإنترنت، نتيجة أن النظام يأتى بالكثير من الخدمات التى تحتاج لاتصال إنترنت بشكل دائم حتى تعمل، وفيما يلى نعرض مجموعة من النصائح التى يمكن لمستخدمى ويندوز 10 مراعاتها لتوفير باقة الإنترنت، خاصة لأولئك المستخدمين الذين لا يمتلكون خط اتصال إنترنت ثابت ويعتمدون على الباقات المختلفة كما يلى:

1- معرفة استهلاك التطبيقات
فى البداية يحتاج المستخدم لمعرفة استهلاك التطبيقات المختلفة كل على حدة، وذلك لكى يتمكن من معرفة أى منها أكثر استهلاكا وبالتالى يقوم بإيقافه أو إزالته نهائيا، ويمكن القيام بذلك من خلال الذهاب إلى Settings ثم تبويب Network & Internet ثم Data Usage ومنها خيار Usage Details، حيث سيكون المستخدم قادرا على معرفة التطبيقات والبرامج التى تستهلك الإنترنت خلال أخر 30 يوما.

2- إلغاء التحديث التلقائى لنظام التشغيل
يتيح نظام ويندوز 10 بشكل افتراضى للمتجر تحديث التطبيقات المثبتة بشكل تلقائى فى الخلفية، وهو ما يعنى استهلاك مزيد من بيانات الإنترنت دون علم المستخدم، ويمكن إيقاف ميزة التحديث التلقائى فى المتجر، من خلال فتح تطبيق المتجر Store ثم اضغط على صورة الحساب الشخصي، لتظهر قائمة Settings ثم نقوم بتعطيل خيار Update Apps Automatically، وهو الأمر الذى من شأنه تعطيل تحديث التطبيقات بشكل تلقائي.

3- إلغاء العرض الحى للتطبيقات
وهى الميزة التى تسمح بالتحديث طوال الوقت لبعض التطبيقات مثل الأخبار والطقس والبريد الإلكترونى وغيرها، والتى غالبا تعمل فى الخلفية، لذلك يمكن إيقافها من خلال الضغط بالزر الأيمن للفأرة على التطبيقات الذى يستخدم الضغط الحي، ثم نختار More ثم تضغط على خيار Turn live tile off وبذلك يتوقف التطبيق عن عرض آخر التحديثات فوريا.

4- منع التطبيقات من العمل فى الخلفية
ربما يقوم المستخدم بإيقاف العرض الحى للتطبيقات لتوفير استهلاك الإنترنت، إلا أن هذا يجعلها لا تزال تعمل فى الخلفية وتستهلك أيضا باقات إنترنت، لذلك يمكن منع التطبيقات بشكل نهائى من العمل فى الخلفية من خلال الذهاب إلى Settings ثم نختار Privacy ومنه إلى Background apps، ثم نقوم فى الجهة اليمنى بتعطيل خيار Let apps run in the background.

5- إلغاء مزامنة الإعدادات
يقوم نظام التشغيل ويندوز 10 دائما بمزامنة الإعدادات التى يقوم بضبطها المستخدم مثل الثيمات المستخدمة فى سطح المكتب وكلمة المرور واللغة وغيرها، والتى توفر على المستخدم إعادة ضبط تلك الإعدادات كل مرة تقوم فيها بتثبيت ويندوز، لكن يمكن تعطيل هذه الميزة لتوفير باقة الإنترنت من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم توجه إلى قسم Accounts ونختار منها Sync your settings للانتقال لصفحة المزامنة، ونقوم بتعطيل خيار Sync settings.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نصائح لتوفير باقة الإنترنت على اللاب توب لمستخدمى ويندوز 10 5 نصائح لتوفير باقة الإنترنت على اللاب توب لمستخدمى ويندوز 10



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab