سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف غالاكسي نوت 9
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف غالاكسي نوت 9

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف غالاكسي نوت 9

هاتف "غالاكسي نوت 9"
سول - العرب اليوم

كشفت شركة "سامسونغ"،  عن هاتف "غالاكسي نوت 9"، وسط ترقب واسع من محبي التقنية في العالم لما سيحمله الجهاز من مزايا جديدة.

وبحسب بيان للشركة الكورية الجنوبية، فإن الهاتف الجديد يقدم خاصيات جديدة مثل قلم اللمس الذي تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة، كما يضم الجهاز الذكي أذكى كاميرا من سامسونغ حتى اليوم.

وتم تزويد الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق، وبذلك يكون الجهاز قادرا على توفير طاقة كافية طيلة اليوم لتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام دون الخشية من نفاذ البطارية.

أما على مستوى التخزين فيتيح الجهاز الجديد خيارين للتخزين الداخلي، إذ يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 جيغابايت أو 512 جيغابايت.

موازاة مع ذلك، يسمح "نوت 9" بإمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، حتى تصبح سعة التخزين الكلية في Galaxy Note9 1 تيراباي، وهذا يعني أن المستخدم ستكون له مساحة هائلة.

وأضافت الشركة أن الهاتف الجديد فائق القوة ومزود بمعالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية) وذلك لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء.

وتم تعزيز الهاتف بنظام التبريد المائي الذي طورته سامسونغ، علاوة على خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت، بحسب سكاي نيوز.

ويعد قلم S Pen الميزة الأشهر في سلسلة هواتف "نوت"، ومع طرح الهاتف الجديد  وتحول S Pen من مجرد وسيلة للكتابة والرسم إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.

وبفضل تعزيز القلم  بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE) ، يتيح قلم S Pen للمستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها مؤقتاً وغير ذلك الكثير.

وعلى صعيد الكاميرا، تستطيع عدسة "نوت 9" تحسين المنظر من خلال الاعتماد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة ثم تقوم بتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها.

وفي المنحى نفسه، تساعد الكاميرا على اكتشاف الخلل، فتوضح للمستخدمينما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت. ويظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.

وتعزز الهاتف بتقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة[2] Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف غالاكسي نوت 9 سامسونغ تكشف رسميًا عن هاتف غالاكسي نوت 9



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab